رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميا.. بومبا يعلن رحيله عن طنطا بعد ضياع حلم التأهل للممتاز

بومبا
بومبا

أعلن محروس إبراهيم الشهير بـ "بومبا"، رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، موجها الشكر إلى جماهير أبناء السيد البدوي، على دعمهم للفريق خلال الموسم المنقضي.

وقال بومبا في بيان رسمي: "بسم الله الرحمن الرحيم 
إلى مشجعي ومسئولي نادي طنطا الرياضي، أود أن أعبر عن امتناني وتقديري للقاعدة الجماهيرية الكبيرة لنادينا الحبيب نادي طنطا الرياضي  على الفترة الرائعة التي قضيتها في النادي. أتمنى لهم التوفيق والنجاح في رحلتهم للوصول إلى الدوري الممتاز".

وأضاف: "أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني وأعضاء مجلس الإدارة على الجهد المبذول وتعاونهم معي طوال الفتره الماضية".

وأتم: "كم هي لحظات صعبة للفراق ولكن هي سنة الحياة وربما سيكون لنا لقاء آخر يوما ما فنحن في خدمة نادينا العريق دائما، وأتمنى من الله التوفيق لكم ولي  في خطوتي القادمة".

وفشل فريق طنطا في التأهل للدوري الممتاز، بعدما فقد بطاقة التأهل بفارق نقطة عن بلدية المحلة.

مدرب بلدية المحلة: قمنا ببناء فريق جديد.. و5 لاعبين فقط من استمروا معنا منذ الموسم الماضي


وأكد أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني لفريق بلدية المحلة، أنه فخور بالعمل مع مصطفى الشامي رئيس النادي.

وقال عبد الرؤوف، خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "فخور بالعمل مع مصطفى الشامي فهو شاب لديه طموح كبير وأنا أيضا لدي طموح".

وتابع: "5 لاعبين هم فقط من استمروا مع الفريق منذ الموسم الماضي، قمنا ببناء فريق جديد، وكانت مهمة صعبة جدًا وهذا لن يتحقق لولا وجود إدارة محترمة".

رئيس نادى بلدية المحلة: سوف نقوم بالاحتفاظ ب80 % من الفريق فى الدورى الممتاز

كشف مصطفى الشامى رئيس نادى بلدية المحلة آنه سوف يقوم بالاحتفاظ ب80% من قوام الفريق فى الدورى الممتاز الموسم المقبل.

وأوضح مصطفى الشامى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب الشمس الذى يقدمة مجدى عبد الغنى قائلا " سوف نعتمد على المواهب وبيعها للاستفادة المادية منهم وهذا الامر حدث هذا الموسم حيث تم بيع لاعبين لفريق طلائع الجيش يناير الماضى وهذة سياسة النادى ".

و تابع مصطفى الشامى آن هناك 2 لاعبين معارين من فريق الاتحاد السكندرى وسوف نعمل على التعاقد نهائيا خلال الفترة المقبلة ومن فريق فيوتشر ونبروه على دعمهم بلاعبين.

وأشار رئيس نادى بلدية المحلة أن متوسط أعمار لاعبى فريق بلدية المحلة 22 عام وأحمد عبدالرؤوف المدير الفنى من أفضل المدربين الصاعدين حيث يعمل بشكل جيد للنجاح وهذا سر الصعود.