رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز ظهور مخدر جديد في أسوان يباع داخل أكياس «الكمون»

ارشيفية
ارشيفية

ظهر مؤخرًا صنف جديد من المواد المُخدرة، بقوة داخل مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، ويعرف باسم «الهيدرو» ليضاف إلى قائمة اللعنات والممنوعات التي تستهدف تخريب عقول الشباب وإتلاف صحتهم. 

مخدر «الهيدرو» هو نوع من أنواع الدخان المقارب للبانجو لكنه يُباع مطحون داخل أكياس صغيرة أشبه بـ«الكمون» وهذا الصنف حاليًا أصبح يغزو أسواق الكيف بصورة ملحوظة داخل مركز كوم أمبو باعتبارها تضم مجموعة من أباطرة الشر ونشر الإدمان داخل المحافظة.

«الهيدرو» نسخة من البانجو 

وكشف مصدر، تفاصيل جديدة بشأن المخدر، مشيرًا إلى أن الهيدرو انتشر بقوة بسبب أن سعره رخيص والذي يبدأ سعر الكيس من «100» جنيه حتى «300» جنيه حسب الكمية مقارنة بباقي المواد التي تحمل نفس التأثير، بالإضافة إلى أن ولادة هذا النوع من السم الجديد يمثل خطورة شديدة حول تكاثر التجارة المحرمة بصورة مخيفة دون ردع.

وأكد المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، أن الإدمان أصبح قنبلة موقوتة داخل المجتمع الأسواني والمذهل أن جميع القائمين علي صناعة وتوريد الممنوعات يمارسون أنشطتهم الآثمة تحت سمع وبصر الجميع، بجانب أنهم يفترشون لبيع المكيفات في عرض الطرقات ونفس الأمر في شوارع معلومة بالاسم يقومون علي إغلاقها تمامًا في وجه المواطنين ولم يتم القضاء عليهم.

وشدد المصدر، أن قطاع واسع من الشباب الآن داخل أسوان أصبح مصاب بالإدمان وغالبية العائلات تكتوي بسبب ضياع صحة أبنائهم بعدما سلكوا في تناول هذا السم القاتل، وبالتالي يجب علي الجهات الأمنية وعلى رأسهم «الرجل القوي» اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، بمسح دموع الآباء بالقبض على مروجي الكيف وغلق أوكارهم رحمة بصحة وأرواح الشباب.