رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جحود «أب وأم» مع مريض في أسوان.. قصة تبكي الحجر

أرشيفية
أرشيفية

قصة مأساوية تبكي الحجر، تعرض لها شاب من محافظة أسوان، ويبلغ عمره 17 سنة، بعدما أصيب في حادث سير خطير داخل المدينة، أدى إلى نقله إلى المستشفى الجامعي بواسطة سيارة إسعاف لإنقاذه.

تفاصيل الواقعة

انفجرت التفاصيل بعدما تدخل الفريق الطبي لفحص الحالة الصحية للشاب والذي تبين إصابته بتهتك في الرجلين وبالتالي يتطلب ضرورة اجراء عملية بتر للساق من فوق الركبة لسرعة إنقاذه، ويتوجب قبل إجراء هذه العملية توقيع من أحد الأبوين للشاب بالموافقة علي العملية.

أغرب رد من الأب والأم

وبالفعل أجرت المستشفي اتصالا هاتفيا بوالده المريض في تذكرة الدخول، وعرض الحالة الصحية للمذكور لضرورة الحضور للموافقة علي اجراء العملية لإنقاذه، فكانت الصدمة بعدما رد «أنا مطلق أمه من 17 سنة ومعرفش عنه حاجة».

حاولت المستشفى الاتصال بوالدته لعرض الموقف المأساوي للحالة الصحية التي يمر بها نجلها وضرورة تدخلها للموافقة، وكان ردها غير متوقع وغريب بعدما قالت «أنا اتجوزت راجل تاني والولد معرفش عنه حاجة» ثم أغلقت المكالمة.

وكان المشهد أصاب الجميع بالحزن والصدمة الشديدة بعدما اكتشف الشاب في النهاية أنه كان ضحية بلا أب أو أم بعدما تجردوا من كل مشاعر الرحمة والإنسانية وأنكروا صلهتهم به وتركوه جليسًا على فراش المرض يبحث عن طوق إنقاذ والذي ظل يردد طويلًا في حالة هيستيرية «ياريتني مكنتش جيت الدنيا من الأول أهون من اللي بشوفه دلوقتي ويموتني بالحيا».