رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يحشد القوة الضاربة قبل ملاقاة سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة غدأ

التدريب الأخير للاعبي
التدريب الأخير للاعبي الاتحاد السكندري


حشد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش كامل قوته الضاربة علي كل المستويات وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا  في بطولة كأس   رابطة الأندية المحترفة المقرر لها  غدا الاثنين  علي ملعب ستاد القاهرة في الثامنة والنصف مساء. 
حيث يختتم الفريق اخر تحضيراته تحت قيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش واستقر خلالها علي التشكيل وخطة الفريق الذي سيخوض بها اللقاء أمام نظيره حلمي طولان وهدفه تحقيق الفوز والصعود لنهائي البطولة من أجل تحقيق حلم جماهير زعيم الثغر وتعويض الخروج من بطولة كأس مصر أمام فريق بيراميدز. والتي تحتشد غدا خلف فريقها بكل قوةحيث وفر مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي 400 تذكرة  مجانية للجماهير للسفر خلف الفريق  بالإضافة. 

بالإضافة لتعهد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بتوفير  عدد من الأتوبيسات لنقل الجماهير لملعب المباراة مجانًا. 

ومن جانبه أكد محمد احمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري علي أن محمد مصيلحي رئيي النادي لايدخر جهدا في تقديم الدعم والمؤازرة  ولا  يتأخر عن ناديه وجمهوره  ويقوم بتوفير كل شيئ من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر. 
ولائحة أستثنائية تحفيزية لفريق الكرة من أجل الفوز ببطولة كأس الرابطة وتحقيق المركز الخامس بالدورى. 

يأتي ذلك في الوقت الذي أعتمد فيه مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى لائحة أستثنائية تحفيزية للفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات القادمة والحاسمة في بطولة كأس الرابطة المصرية وبطولة الدوري العام. 
و أستقر مجلس إدارة النادى على أعتماد هذه اللائحة والتي تتضمن مكافآت مالية مميزه للاعبين من أجل تحفيزهم بقوة  لأستعادة الانتصارات والعودة للعروض القوية التي قدمها الفريق في بداية الموسم بهدف الحصول على بطولة كأس الرابطة المصرية عقب تخطى المباراة الهامة للفريق في الدور نصف النهائي والمقرر لها يوم الاثنين القادم لتكون هذه البطولة أفضل تتويج لمجهودات زعيم الثغر خلال الموسم الحالي  ، وكذلك السعي والاجتهاد لإنهاء مسابقة الدورى بشكل لائق وتحقيق هدف الحصول على المركز الخامس بجدول الترتيب 
كذلك تضمنت اللائحة عدد من الجزاءات في حال عدم تحقيق الهدف المعلن من قبل مجلس إدارة النادى.