رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

جانب من تدريبات الاتحاد
جانب من تدريبات الاتحاد السكندري


يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري  تحضيراته وذلك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس دورية رابطة الأندية المحترفة المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب ستاد القاهرة في الثامنة والنصف مساء 
وواغلق زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق صفحة مباراة بيرميدز التي أقيمت أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية في بطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد أحرزه اللاعب فخر الدين بن يوسف. 

ورفض زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة وذلك بسبب ضغط المباريات
ووضع المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري برنامجأ لإعداد لاعبي الفريق استعدادا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي لاتقبل القسمة على اثنين وتعويض زعيم الثغر الخروج من بطولة كأس مصر علي يد فريق بيراميدز. 
ويعكف زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها  اللاعبون أمام بيرميدز وتلقبتهم التعليمات التي تساعدهم على لتحقيق الفوز خلال مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقبلة. 
يذكر أن   الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى أكد  أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام بيراميدز فى دور الستة عشر رغم الخسارة. 
وأضاف زوران خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه ظهر بشكل جيد خلال الشوط الأول ولاحت له أكثر من فرصة لم يستغلها 
وأشار المدير الفنى للاتحاد السكندري أن الأداء تراجع فى الشوط الثانى وظهرت الأخطاء الفردية خلال هذا الشوط إلى أن استطاع بيراميدز حسم المباراة فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع. 
واعرب زوران مانولوفيتش عن امله فى علاج الاخطاء خلال الفترة القادمة واستعادة الانتصارات. 
وودع الاتحاد السكندرى بطولة كأس مصر بعد خسارته بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية فى دور الستة عشر لكأس مصر. 
 يذكر أن  مجلس إدارة نادي الاتحاد  السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى قرر تنظيم رحلة وتوفير أوتوبيسات لنقل جماهير الثغر لمساندة فريقها  و مشاهدة لقاء نادى الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا فى إطار مباريات الدور نصف النهائى لبطولة كأس الرابطة المصرية والمقرر إقامته يوم الاثنين الموافق 26_6_2023 الساعة الثامنة والنصف مساءً بإستاد القاهرة و ذلك لحاملى  بطاقة المشجع "Fan  ID "  و تذكرة المباراة، وسوف تتواجد أوتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب إستاد الجامعة خلف مقر نادى الاتحاد السكندرى بالشاطبى من الساعة  الثانية حتى الساعة  الثالثة عصرًا. للتسجيل والاستعلام 01222254093.