رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة للذكور والإناث في مشروع طاقة الرياح برأس غارب.. الشروط وطريقة التقديم

وظائف جديدة للذكور
وظائف جديدة للذكور والإناث في مشروع طاقة الرياح برأس غارب

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، بالتعاون مع هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، عن توافر وظائف شاغرة في مشروع أمونت لطاقة الرياح لأهالي رأس غارب، وذلك بمزايا متعددة وتأمين اجتماعي وانتقالات للمقبولين بالوظائف.

تفاصيل وظائف طاقة الرياح في رأس غارب بالبحر الأحمر

وكشفت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، عن حاجتة هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة لـ4 وظائف شاغرة، وذلك  للعمل في مشروع أمونت لطاقة الرياح، وفي السطور التالية نوضح لكم تفاصيل الوظائف الشاغرة وشروطها وطريقة التقديم عليها، استمرار لسلسلة الأحبار الخدمية اليومية التي يقدمها موقع "النبأ الإخباري" للقارئ علي الساعة. 

1- وظيفة سائق في مشروع طاقة الرياح
وتضمن الوظائف المطلوبة في مشروع طاقة الرياح عدد من الشروط وهي كالتالي:

- عدد 3 سائقين 

- على دراية بمدينة رأس غارب.

- السن لا يتجاوز 40 سنة.

- يفضل من يحمل رخصة مهنية.

- موقف واضح من التجنيد.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

2- مساعدة موارد بشرية
مساعدة موارد بشرية بالمواصفات التالية:

- حاصلة على مؤهل عالي

- لغة إنجليزية ممتازة

- السن لا يتجاوز 30 سنة

- السيرة الذاتية

- صورة بطاقة الرقم القومي

- يفضل من له خبرة سابقة في التعامل مع مكاتب التأمينات ومكتب العمل.

طريقة التقديم علي وظائف مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر

وأكدت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب أنه يمكن التقدم لـ الوظائف شاغرة بطاقة الرياح من خلال تقديم الطلبات للمركز التكنولوجي بمدينة رأس غارب، بداية من الأحد المقبل الموافق 25 يونيو، ويستمر تقديم الطلبات حتى الخميس 13 يوليو المقبل.

في وقت سابق، أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، عبر موقعها الرسمي، بالتعاون مع هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، عن توافر وظائف شاغرة لمواطني المدينة في مشروع أمونت لطاقة الرياح، بقدرة 500 ميجاوات لإنتاج الكهرباء.

مميزات وظائف مشروع طاقة الرياح 
وأوضحت الوحدة المحلية، أن هذه الوظائف المتاحة ستكون برواتب مجزية، فضلًا عن التأمين الإجتماعي وانتقالات من وإلى الموقع، وغيرها من المميزات الأخرى.

وظائف مشروع طاقة الرياح بمدينة رأس غارب 
وأضافت الوحدة المحلية أن التحصصات المطلوبة تتمثل في: عدد 2 مهندسين مدنيين، بشرط توافر خبرة لا تقل عن 5 سنوات كمهندس مدني في مشروعات طاقة الرياح، وإجادة اللغة الإنجليزية، والحد الأقصى للسن 35 سنة.