رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وظائف مشروع طاقة الرياح برأس غارب.. اعرف الشروط وطريقة للتقديم

تفاصيل وظائف مشروع
تفاصيل وظائف مشروع طاقة الرياح برأس غارب

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، عبر موقعها الرسمي، بالتعاون مع هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، عن توافر وظائف شاغرة لمواطني المدينة في مشروع أمونت لطاقة الرياح، بقدرة 500 ميجاوات لإنتاج الكهرباء.

مميزات وظائف مشروع طاقة الرياح 

وأوضحت الوحدة المحلية، أن هذه الوظائف المتاحة ستكون برواتب مجزية، فضلًا عن التأمين الإجتماعي وانتقالات من وإلى الموقع، وغيرها من المميزات الأخرى.

وظائف مشروع طاقة الرياح بمدينة رأس غارب 

وأضافت الوحدة المحلية أن التحصصات المطلوبة تتمثل في: عدد 2 مهندسين مدنيين، بشرط توافر خبرة لا تقل عن 5 سنوات كمهندس مدني في مشروعات طاقة الرياح، وإجادة اللغة الإنجليزية، والحد الأقصى للسن 35 سنة.

مسؤول صحة وسلامة مهنية 
ومن الوظائف المطلوبة أيضًا، عدد 2 مسؤولين عن الصحة والسلامة المهنية، بشرط  توافر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مشروعات طاقة الرياح، وإجاة اللغة الإنجليزية، والحد الاقصى للسن 27 سنة، وأن يكون المتقدم حاصلًا على قدر كاف من الشهادات المعتمدة يؤهله للعمل.

مسؤول تواصل مجتمعي
ومن الوظائف المطلوبة أيضًا مسؤول أو مسؤولة تواصل مجتمعي، يكون على دراية بالتواصل مع المجتمع المحلي برأس غارب، ولديه قدرة على حل المشكلات، ومهارات تواصل ممتازة، وتحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد جدا، والحد الأقصى للسن 30 سنة، ويفضل من له خبرة بنفس الوظيفة سابقا.

متخصص في التنوع البيولوجي  
وتضمنت الوظائف متخصص في التنوع البيولوجي، بشرط أن يكون على دراية تامة بأنواع الحيوانات والطيور والنباتات الموجودة في منطقة رأس غارب، وأن يكون لديه قدرة فائقة على التعامل مع كل أنواع الكائنات الحية في منطقة المشروع، وتوافر خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال، وإجادة اللغة الإنجليزية، والسن لا يتجاوز 35 سنة.

مترجم لغة صينية
وشملت الوظائف المطلوبة ايضًا عدد 2 مترجمين للغة الصينية، بشرط إجادة اللغة الإنجليزية، وتوافر مهارات تواصل ممتازة، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس الوظيفة المطلوبة، على ألا يتجاوز السن 30 سنة.

طريقة التقديم علي وظائف مشروع طاقة الرياح 

علي من يرغب في التقديم لشغل الوظائف الشاغرة، وتنطبق عليه شروط التقديم، يكون التقدم لشغل الوظائف من خلال المركز التكنولوجى بالوحدة المحلية لمدينة رأس غارب، بدءا من اليوم الأحد الموافق 4 - 6 - 2023، وحتى الخميس المقبل.