رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رحلة لجماهير الثغر.. لمشاهدة لقاء الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا بإستاد القاهرة

جماهير الاتحاد السكندري
جماهير الاتحاد السكندري



قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى تنظيم رحلة وتوفير أوتوبيسات لنقل جماهير الثغر لمساندة فريقها  و مشاهدة لقاء نادى الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا فى إطار مباريات الدور نصف النهائى لبطولة كأس الرابطة المصرية والمقرر إقامته يوم الاثنين الموافق 26_6_2023 الساعة الثامنة والنصف مساءً بإستاد القاهرة و ذلك لحاملى  بطاقة المشجع "Fan  ID "  و تذكرة المباراة، وسوف تتواجد أوتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب إستاد الجامعة خلف مقر نادى الاتحاد السكندرى بالشاطبى من الساعة  الثانية حتى الساعة  الثالثة عصرًا. للتسجيل والاستعلام 01222254093
وفي سياق مختلف حقق فريق الكرة الأول بنادي بيرميدز بقيادة مديره الفني جايمي باتسيكو  بهدف في الوقت بدل الضائع أحرزه اللاعب فخر الدين بن يوسف في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة  أضاع لاعبي الاتحاد السكندري أكثر من فرصة حيث لاحت للاعب خالد الغندور فرصة عندما أطلق كرة قوية تصدي لها حارس مرمي بيرميدز احمد الشناوي الذي آخرجها بكل براعة. 

ومن جانبه أكد  الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام بيراميدز فى دور الستة عشر رغم الخسارة. 
وأضاف زوران خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه ظهر بشكل جيد خلال الشوط الأول ولاحت له أكثر من فرصة لم يستغلها. 
وأشار المدير الفنى للاتحاد السكندري أن الأداء تراجع فى الشوط الثانى وظهرت الأخطاء الفردية خلال هذا الشوط إلى أن استطاع بيراميدز حسم المباراة فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع. 
واعرب زوران مانولوفيتش عن امله فى علاج الاخطاء خلال الفترة القادمة واستعادة الانتصارات. 
وودع الاتحاد السكندرى بطولة كأس مصر بعد خسارته بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية فى دور الستة عشر لكأس مصر. 

ورفض زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة وذلك بسبب ضغط المباريات حيث يسعد زعيم الثغر لمباراته المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة أمام فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب ستاد القاهرة في الثامنة والنصف مساء. 
يذكر  ان رؤساء الاندية الجماهيرية المصري والاتحاد والاسماعيلي واسوان وغزل المحلة اجتمعو مع النائب احمد دياب رئيس رابطة الاندية، حيث تم خلاله مناقشة كافة التحديات التي تواجه هذه الاندية من اجل تعظيم مواردها.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي حضره كامل أبوعلى رئيس النادي المصري، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، واللواء أبوبكر الحديدي رئيس النادي الإسماعيلي، والمستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، وأسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، ومحمد شيحة نائب رئيس النادي الاسماعيلي، والحسيني أبوقمر نائب رئيس النادي المصري، على تفويض رئيس الرابطة النائب أحمد دياب، للتنسيق مع الجهات المسؤولة في هذا الشأن.
وانتهى الاجتماع لتحديد موعد للقاء وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي، والسيد رئيس مجلس ادارة الشركة الراعية خلال الإسبوع الحالي