رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 12 منطقة بالدقهلية غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 12 منطقة بالدقهلية غدًا

أعلنت محافظ الدقهلية، قطع التيار الكهربائي صباح غدا الجمعة من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 9 صباحًا في ذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء الصيانة الدورية على لوحة توزيع الكهرباء بالمختلط بمعرفة قطاعي كهرباء جنوب وشرق الدقهلية.

أماكن قطع التيار الكهربائي بالدقهلية

وأشارت المحافظة إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربي، والتي يجري فصل الكهرباء عنها هي «شارع المختلط ومحطة صرف صحي عزبة عقل ومنطقة توريل القديمة، ومنطقة كفر البدماص وجزء من شارع الجيش ومساكن الشناوي، وجزء من شارع الدراسات ومنطقة ميت حدر وجزء من السكة القديمة ومديرية الأمن والمحكمة الابتدائية وجزء من الطميهي».

ووجهت المحافظة لمسئولى قطاع الكهرباء لإتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه، وفقا للأصول الفنية والهندسية المتبعة وسرعة عودة التيار الكهربي في الموعد المقرر لتلبية احتياجات المواطنين.

وناشدت المحافظة، قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء وكل المصالح والهيئات والشركات ومديريات وقطاعات الخدمات والمستشفيات والمخابز الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها، بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

وفي سياق آخر، أحالت محافظة الدقهلية 131 محضر مخالفات تموينية إلى النيابة العامة، وذلك عقب شن مديرية التموين حملات على الأسواق والمخابز بالدقهلية، من أجل ضبط المخالفات التموينية، وتحرير محاضر بها.

وأوضحت المحافظة أن الحملات جاءت في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات، والتصدي لكل أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالاسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين.

وأوضح السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أن الحملات التي جري تنفيذها شملت مراكز ومدن طلخا والسنبلاوين وميت غمر وجمصة والمطرية والجمالية وتمى الأمديد وشربين وأجا والمنصورة.

تحرير محاضر بالمخالفات التموينية بالدقهلية 
وأضاف أن المحاضر التي جرى تحريرها، جاءت كالآتي:

- محضر نظافة أدوات العجين ومحاضر انتهاء من الإنتاج.

- ومحاضر تصرف في دقيق بكمية قدرها 13 شيكارة.

- محاضر نقص وزن ومحاضر عدم مطابقة للمواصفات، ومحاضر عدم إعلان أسعار.

- محاضر عدم وجود شهادة صحية ومحاضر بيع أعلى من السعر  سجائر.