رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس شلل حركة المرور أعلى الطريق الدائري اتجاه المنيب بسبب النقل الثقيل

الطريق الدائري
الطريق الدائري

انقلبت سيارة نقل ثقيل محملة بحديد خردة، منذ قليل، أعلى الطريق الدائري اتجاه المنيب ما تسبب في توقف الحركة المرورية.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات المرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من شرطة النجدة، تفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل أعلى الطريق الدائري اتجاه المنيب تحديدًا أسفل كوبري ترسا.

على الفور انتقل رجال المرور إلى محل البلاغ، وبالفحص تبيّن انقلاب سيارة نقل محملة بحديد الخردة، وتمت الاستعانة بالأوناش ورفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة الأخيرة، عن ضبط 81342 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 26136 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و1014 مخالفة السير دون تراخيص، و53 مخالفات عن الدراجات النارية، و25 مخالفة موقف عشوائى، و75 مخالفة لشروط التراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.