رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات أسيوط وقنا والجيزة والفيوم

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات أسيوط وقنا والجيزة والفيوم حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

أسيوط

فى هذا الإطار أصيب أربعة سيدات، في حادث اصطدام سيارة ربع نقل بمحل تجاري فى مركز ديروط بأسيوط، وتم نقلهن إلى مستشفى ديروط المركزي، حيث تلقى  مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من النجدة باصطدام سيارة ربع نقل بأحد المحال التجارية  بمدينة ديروط ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وتبين اصطدام سيارة ربع نقل بأحد المحال التجارية بشارع الصعايدة بمدينة ديروط ووجود مصابين، وتنوعت الإصابات ما بين  كدمات وجروح وكسور وتم نقل المصابين إلى مستشفى ديروط المركزى، وتحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

قنا

وفى قنا أصيب ثمانية أشخاص، اليوم الاثنين، في حادث انقلاب سيارة بيجو على طريق الرواتب بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بعدد من سيارات الأسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، بعدما تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد إصابة الثمانية أشخاص، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين وبينهم طفل، وحُرر محضر بالواقعة فيما أخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت لتلقي العلاج اللازم.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب شخصين إثر انقلاب موتوسيكل على طريق ليلة القدر نطاق مدينة أكتوبر وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير دراجة نارية موتوسيكل أختلت عجلة القيادة من السائق؛ مما تسبب فى انحرافه وانقلاب الموتوسيكل ونتج عن الحادث إصابة شخصان، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب شخصان، بجروح وكدمات في حادث انقلاب سيارة "تاكسي" صباح اليوم الاثنين، على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بعد الطريق الإقليمي بحوالي كيلو، اتجاه أسيوط، حيث كان يقلهما تاكسي وانقلب بهما على الطريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، حيث كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا من عمليات الإسعاف بالقاهرة، بانقلاب السيارة التاكسي كانت تقل مواطنين إلى محل عملهما بمحافظة بني سويف، ووجود مصابين.