رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه اليوم عن مدينة شبين الكوم وضواحيها.. لهذا السبب

قطع المياه اليوم
قطع المياه اليوم عن مدينة شبين الكوم وضواحيها.. لهذا السبب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها، اليوم الإثنين، للصيانة الدورية وتطهير الخزانات وغسيل الشبكات، حيث تعمل الشركة على صيانة للمحطات التابعة لها لتقديم خدمة أفضل لعملائها.

أماكن قطع المياه بالمنوفية

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أماكن قطع المياه بمدينة شبين الكوم بكفر المصيلحة وميت خاقان، ولمدة 4 ساعات.

وأضافت الشركة أنه من المقرر قطع المياه اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا من نفس اليوم.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بالأماكن المتأثرة بقطع المياه، اليوم الإثنين، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

توفير سيارات مياه مجانية بانقطاع المياه

كما توفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية سيارات مياه مجانية للمواطنين بالأماكن المتأثرة بقطع المياه اليوم ويمكن الاستفسار عن أماكنها ومواعيد تواجدها بالتواصل هاتفيا على الخط الساخن 125 من أي تليفون الأرضي.

في سياق أخر، التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، في مكتبه، الطالبة حنين، والتي تعاني من مرض بالعمود الفقري، من كفر شبرا زنجي، إحدى قرى مركز الباجور، والحاصلة على مجموع 278 درجة في الشهادة الإعدادية العامة بالمحافظة لهذا العام، وذلك في إطار بحث تقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لها والوقوف بجانبها لتماثلها للشفاء والمساهمة في تحقيق أحلامها.

وأهدى محافظ المنوفية، الطالبة «حنين» مكافأة مالية وميدالية المحافظة، تقديرًا لتفوقها وتميزها رغم ظروفها الصحية الصعبة التي مرت بها، ووجه على الفور بتوفير سيارة لاصطحابها إلى مديرية الشئون الصحية لتسهيل إجراءات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة مراعاة لظروفها الصحية وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

كما أجرى المحافظ حوارا مع الطالبة عن أمنياتها وطموحاتها المستقبلية، وأعربت عن رغبتها في الالتحاق بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM بسرس الليان، وأكد المحافظ دعمه الكامل لها والتواصل الدائم معها لتلبية كافة مطالبها واحتياجاتها لتحقيق مسيرتها العلمية والحفاظ على التفوق.

وخلال اللقاء استمع محافظ المنوفية لوالد الطالبة عن ظروفها الصحية، والتي ولدت بمرض في العمود الفقري، عبارة عن نقص فقرات ألزمها البقاء بالفراش لفترة طويلة.