رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحويلات مرورية لاستكمال أعمال مشروع مونوريل العاصمة الإدارية بالقاهرة

تحويلات مرورية لاستكمال
تحويلات مرورية لاستكمال أعمال مشروع مونوريل العاصمة الإدارية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، استكمال أعمال مشروع مونوريل العاصمة الإدارية؛ ما يستلزم الغلق الكلي لكوبري محمد علي فهمي، ومحور المشير أسفل كوبري محمد علي فهمي في المتجه لمناطق مدينة نصر فقط.

 مشروع مونوريل العاصمة الإدارية

وأوضحت الإدارة العامة، أن يكون تنفيذ تلك الأعمال ليلًا فقط، اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 18 - 6 -2023 ولمدة ثلاث ليال، ابتداءً من الساعة 12،05 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحا من اليوم نفسه؛ ما يستلزم إجراء تحويلة مرورية من المتجه لمناطق مدينة نصر فيسلك المطلع تجاه محور المشير محمد علي فهمي، فميدان الواحة والدوران والعودة.

استكمال أعمال مشروع مونوريل العاصمة الإدارية

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وكذلك التنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

في سياق أخر، ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، 4 أشخاص حال استقلالهم سيارة قيادة أحدهم بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلوجرامات، و4 هواتف محمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم.

الاتجار بالمواد المخدرة

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي والهاتفين للتواصل مع عملائهما والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

كما جرى ضبط شخصين حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت كجم، عدد 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي، وميزان حساس، وسلاح أبيض.

وجرى ضبط 3 أشخاص لـ2 منهم معلومات جنائية، بتهمة مزاولة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة قسم شرطة السلام أول مسرحا لممارسة نشاطهم الإجرامي، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت كجم، وبندقية آلية، ةبندقية خرطوش، و4 خزينة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و2 سلاح أبيض، و5 هواتف محمولة، ومبلغ مالي، وميزان حساس، و2 دراجة نارية دون لوحات معدنية.