رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مقتل «رامي» في معركة الجزيرة بدار السلام |صور

أبو بشار ضحية دار
أبو بشار ضحية دار السلام بالقاهرة

قُتل شاب على يد آخر في معركة طاحنة بين الأهالي بشارع الفتح في الجزيرة بمنطقة دار السلام جنوبي القاهرة، بسبب خلافات بينهم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب طعنًا في الجزيرة بدار السلام

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة القسم، ووجود قتيل.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، بقيادة الرائد عبدالرحمن رجائي، معاون مباحث القسم، والقوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع مشادة كلامية بين طرفين من الأهالي بشارع الفتح في الجزيرة بدائرة القسم، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها شخص بطعنه الشاب باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «خنجر»، ما أدى لمقتله.

وكشف شهود عيان عن أن الضحية يدعى «رامي عبدالجيد»، ويقيم بذات المنطقة في شارع الفتح عند حبشي اللبان بجزيرة دار السلام، يعمل سمكري، وأن المشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب خلافات بينهم، بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى معركة دامية استخدم فيها الأسلحة البيضاء ما نتج عنه مقتل المذكور بطعنات متفرقة في الصدر والبطن تم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على المشاجرة وضبط المتهم الرئيسي في جريمة القتل، وباقي أطراف المشاجرة، والأسلحة البيضاء المستخدمة فيها، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

ويكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة وظروفها والوقوف على الأسباب الحقيقية فيها، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وإيداع الجثة بمشرحة المستشفى، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بموقع الحادث لتفريغها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.