رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صور وفيديوهات مخلة.. زوج يهدد طليقته بنشر فضائح جنسية لها بالقليوبية

زوج يهدد زوجته بنشر
زوج يهدد زوجته بنشر فضائح جنسية على فيسبوك بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، بحبس فني تصميمات سنة مع الشغل؛ لاتهامه بالتقاط صورا وفيديوهات مخلة لزوجته والتي تحمل جنسية إحدى الدول العربية، وتهديدها.

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمي.

أمر الإحالة 

تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، رقم 28573 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة بنها، والمقيدة برقم 4087 لسنة 2019 كلى شمال بنها، أن المتهم "محمود.م.ع"، 36 سنة، فني تصميمات، مقيم دائرة مركز شرطة بنها، لأنه في غضون عام 2015 تعدي على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها "ن.ل.م"، طليقته، والتي تحمل جنسية إحدى الدول العربية.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم التقط ونقل وسجل صورا ومقاطع تسجيلية للمجني عليها في مكان خاص بغير رضاها وهددها بإفشائه بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و"تويتر"، لإجبارها على تحويل مبالغ نقدية إليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم هدد المجني عليها سالفة الذكر كتابة بإفشاء ونسبة أمور إليها مخدشة بالشرف -الصور والتسجيلات محل الوصف السابق- وكان ذلك مصحوبًا بتكليف بأمر تحويل مبالغ نقدية إليه نظير عدم إفشائها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما حصل بطريق التهديد ونشر الصور والتسجيلات محل الوصف الأول على مبالغ نقدية من المجني عليها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم تعمد مضايقة وإزعاج المجني عليها بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي المار بيانها صورا وتسجيلات خادشة للحياء العام وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وتسبب عمدًا في إزعاج المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعمال أجهزة المواصلات التليفونية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.