رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 16 ساعة.. قطع المياه عن بعض المناطق في بني سويف

لمدة 16 ساعة.. قطع
لمدة 16 ساعة.. قطع المياه عن بعض المناطق في بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، إنقطاع المياه عن قرية هربشنت وتوابعها بمركز ببا، اليوم الاربعاء الموافق 14 يونيو، ولمدة 16 ساعة.

مواعيد قطع المياه في بني سويف

 وأضافت الشركة، أنه من المقرر أن يكون انقطاع المياه في تلك المناطق بمحافظة بني سويف، اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا وحتي الساعة 12 منتصف ليل يوم الخميس الموافق 15-6-2023.  

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى القيام بأعمال تطهير وتعقيم بمحطة مياه هربشنت بمركز ببا وتوقفها.

وأعربت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن اعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

سيارات مياه نقية

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

في سياق أخر، وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، باستمرار رفع درجة الاستعداد في القطاعات الحيوية والمرافق الخدمية، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع أية تداعيات تنجم عن حالة عدم استقرار الأحوال الجوية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات رئاسة مجلس الوزراء بالتعامل مع تحذيرات هيئة الأرصاد بتأثر البلاد بقدوم منخفض جوي وكتل هوائية من الصحراء الغربية، تؤدي إلى نشاط قوى لرياح مثيرة للرمال والأتربة، وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية، قد تصل إلى حد العاصفة، مع استمرار سيطرة السحب الرعدية ووجود فرصة قائمة ومهيئة لسقوط أمطار على مناطق متفرقة بالبلاد.

غرف عمليات لمتابعة تداعيات لحالة الطقس المتوقعة 
وكلف محافظ بني سويف رؤساء المدن والقرى بالتواصل الدائم مع غرفة عمليات المحافظة، والتعامل العاجل مع أية تداعيات ناتجة عن تقلبات الطقس، والتنسيق مع كل الأجهزة المعنية، خاصة شركات المرافق للتعامل العاجل والفوري مع أية تداعيات قد تحدث على أعمدة الكهرباء والطرق وأية تأثيرات على محطات المياه وغيرها من المرافق.