رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن 3 قرى ببني سويف اليوم

لمدة 12 ساعة.. قطع
لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن 3 قرى ببني سويف اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، قطع المياه عن  قرى مجلس قروي طنسا وبني مالو  ومركز ببا، وذلك اليوم السبت 10 يونيو الجاري، لمدة 12 ساعة.

موعد قطع المياه في بني سويف

وذكر الشركة، أنه من المقرر قطع المياه، عن فرى بني سويف اعتبارًا من 8 صباحًا حتى 8 مساءً نفس اليوم، بسبب أعمال تطهير محطة مياه البرانقة.

تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها 

وأعربت الشركة عن اعتذارها عن قطع وضعف المياه خلال الفترة المذكورة، وناشدت المواطنين وأصحاب المخابز وجميع المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ونوهت عن تدبيرها سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

في سياق منفصل، أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، حريق مخزن أدوات صحية وبعض المخلفات أعلى سطح مجاور للمخزن بشارع شجرة الدر بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية في بني سويف بلاغًا بنشوب حريق في مخزن أدوات صحية بشارع شجرة الدر وبعض المخلفات أعلى سطح مجاور للمخزن، حيث جرى التوجيه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوجيه سيارات الإطفاء لإخماد الحريق.

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، السكرتير العام المساعد، بمتابعة الإجراءات المنفذة للتعامل مع الحريق حيث انتقل السكرتير المساعد اللواء سامي علامي لموقع الحريق، حيث أشرف على أعمال إطفاء الحريق، الذي شب في مخزن أدوات صحية بشارع شجرة الدر وبعض المخلفات أعلى سطح مجاور للمخزن، حيث قامت أجهزة الحماية المدنية من سيارات الإطفاء بالتعامل مع الحريق وإخماده، وتم تبريد موقع الحريق وتمشيطه للاطمئنان على عدم وجود أي أجزاء مشتعلة في أماكن قريبة من موقع الحريق.

فصل التيار الكهربائي والغاز عن المنطقة 
وجرى فصل المرافق من الكهرباء والغاز الطبيعي كإجراء احترازي، واستدعاء سيارات الحماية المدنية والإسعاف، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتدادها للمنازل المجاورة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف من إخماد الحريق والسيطرة عليه قبل امتداده، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.