رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيطرة على حريق داخل محطة وقود بقنا

نشوب حريق داخل محطة
نشوب حريق داخل محطة وقود

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا،على حريق نشب داخل محطة وقود بمنطقة المعنا بقنا،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

حريق داخل محطة وقود

 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا،بلاغا يفيد نشوب حريق في محطة وقود بمنطقة المعنا ببندر قنا.

 

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا،بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق،وتم فرض كوردونا أمنيًا بمحيط موقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل محطة وقود،اسفر الحريق عن احتراق بعض محتويات المحطة،ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية.د أو وفيات.

 

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وانتقل فريق من المعمل الجنائي لموقع الحريق للمعاينة لمعرفة أسباب وملتلاي الحريق.

 

العثور على جثة سيدة مفارقة الحياة في ظروف غامضة

 

وفي سياق منفصل، عثر على جثة سيدة في ظروف غامضة داخل منزلها ناحية قرية الحراجية بمركز قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،التى باشرت التحقيقات.
 

كانت النيابة حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بالعثور على جثة سيدة مفارقة الحياة في ظروف غامضة داخل منزلها ناحية قرية الحراجية بدائرة مركز شرطة قوص.

 

على الفور، توجهت قوة أمنية من مركز شرطة قوص لمحل البلاغ، وتبين العثور على جثة سيدة مفارقة الحياة في ظروف غامضة داخل منزلها، وناظرت الأجهزة الأمنية جثة السيدة.

 

جرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات، وانتدبت الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة لبيان أسباب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدم.