رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب بجروح خطيرة في مشاجرة مع «مدمنين» أمام منزله بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت قرية أبو الريش شمال محافظة أسوان، اليوم الإثنين، مشاجرة طاحنة بين مجموعة شباب في أحد النجوع التابعة للقرية، مما نتج عنه إصابة أحدهم بجروح خطيرة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

بداية الواقعة 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارا من النقيب مروان حسين، معاون أول مباحث مركز أسوان، يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة شباب داخل قرية أبو الريش بدائرة المركز، ووجود مصاب. 

بالانتقال والفحص إلى المكان الوارد في محضر الضبط، تبين إصابة شاب يدعى «ربيع. ع. ر» 21 سنة، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعي لتلقي الرعاية الطبية. 

وكشف أحد أقارب المصاب، عن تفاصيل من العيار الثقيل حول سبب الخلاف، مشيرا إلى أن المذكور حال مشاهدته مجموعة من الشباب يتناولون جرعات مواد مخدر بالقرب من منزله، استفزه الأمر، وعليه قام بمنعهم لكن عن طريق مشادة تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وتدخل بعض أهالي القرية وقاموا بفضل الخلاف وتجفيف منابع الغضب بين الطرفين. 

وأضاف الشخص، خلال حديثه لـ«النبأ»، أنه حال خروج أحد أقاربه من منزله متجها إلى مكان ما، فوجئ باعتداء عدد من أفراد مشاجرة أمس، عليه مستخدمين «العصا»، ولم يستطع مقاومتهم وأصيب في الرقبة واليد. 

وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، والجهات المختصة تباشر التحقيقات.