رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة معلم فى حادث قطار أثناء توجهه للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة

وفاة معلم فى حادث
وفاة معلم فى حادث قطار أثناء توجهه للمراقبة على الامتحانات

توفي معلم فى حادث قطار أثناء توجهه لإحدى لجان الثانوية العامة بسوهاج، ووفاة مراقب ثانوية عامة بإحدى لجان الأقصر أثر أزمة قلبية.

أعلنت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، فى أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وفاة معلمين بسوهاج والأقصر.

حيث تلقيت إخطارًا من كلا من النقابة الفرعية للمعلمين بسوهاج، يفيد بوفاة المعلم عزت فاروق إسكندر، نتيجة سقوطه من القطار قبل توقفه على محطة فرشوط متجهًا إلى إحدى لجان الثانوية العامة بمدرسة الشهيد وسام منصور التابعة للإدارة التعليمية بفرشوط محافظة سوهاج.

وتبين أن المعلم حاول النزول من القطار قبل توقفه على الرصيف، مما أدى لسقوطه ووفاته فى الحال، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي فرشوط المركزي بواسطة سيارة إسعاف وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتصريح بالدفن.

كما تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين، تقريرًا من النقابة الفرعية بالأقصر يفيد بوفاة المعلم جبريل على محمد سليمان، أثناء أداء عمله باحدى لجان الثانوية العامة بمدرسة الثانوية بنات، التابعة لإدارة أرمنت التعليمية بالأقصر، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف، إلى المستشفي الدولي بالأقصر.

 وكلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عبد الروؤف حمدون رئيس النقابة الفرعية بسوهاج، ورئيس اللجنة النقابية بأبو تشت وفرشوط، وصبحى يوسف رئيس النقابة الفرعية بالاقصر بالتوجه إلى المستشفى لمساندة أسر المعلمين في مصابهم الأليم.