رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في هذا التوقيت.. ضعف المياه عن مدينة بالكامل في أسيوط لمدة 11 ساعة

ضعف المياه عن مدينة
ضعف المياه عن مدينة بالكامل في أسيوط لمدة 11 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، عن ضعف المياه عن مدينة منفلوط والقرى التابعة لها، خلال أعمال تركيب محبسي السحب والطرد داخل المحطة المرشحة، وذلك لمدة 12 ساعة، تبدأ من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 6 صباح الأحد.

تدبير المياه اللازمة

‏كما أعلنت الشركة، عن توافر بدائل الآبار الارتوازية،‏ موضحة أنه على العملاء اتخاذ التدابير اللازمة وتوفير المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الانقطاع، وفي حال وجود شكاوى أو استفسارات يمكن للعملاء التواصل من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو على الأرقام 01280733990، و01285000125، والواتساب 01206179891.

سيارات مياه نقية للمواطنين

وأكد المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بأسيوط، أنه سيتم إرسال سيارات مياه شرب نقية لسد الاحتياجات طوال فترة ضعف المياه.

وفي سياق آخر، قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن العمل جار لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في كل القطاعات، مشيرًا إلى تنظيم حملات للنظافة ورفع المخلفات والتجميل والصيانة وتسوية وتمهيد الطرق والشوارع غير الممهدة، فضلًا عن صيانة أعمال الإنارة بصفة دورية خلال الفترتين الصباحية والمسائية على مدار اليوم.

وأشار محافظ أسيوط، إلى أن الأجهزة التنفيذية نفذت حملات بقرى 5 مراكز، هي صدفا وأبوتيج والبداري وديروط والقوصية، وعدد من حملات النظافة ورفع كفاءة عدد من الشوارع والميادين، حيث تم إزالة المخلفات والقمامة ورفعها من أماكن التجميع والحاويات وصناديق القمامة المنتشرة، ونقلها إلى الأماكن المخصصة لتحسين مستوى النظافة والحفاظ على البيئة المحيطة، وذلك باستخدام سيارات النقل ولوادر وحاويات وسيارات كنس آلي وباقي معدات النظافة، فضلًا عن تسوية وتمهيد الطرق والشوارع غير المرصوفة لتسهيل النقل والانتقال للمواطنين، إضافة إلى شن حملات لصيانة أعمدة وكشافات لإنارة الطرق والشوارع الفرعية والرئيسية داخل المراكز الـ5.

ونُفذت الحملات بمشاركة خالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا، والدكتور محمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة أبوتيج، ومحمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري، ومحمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط، واللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية، وبالتنسيق مع مسؤولي قطاعات النظافة والكهرباء والصيانة وإدارة الأزمات، وبمشاركة مشرفي النظافة ومعدات الحملة الميكانيكية.