رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 آلاف فرصة عمل لشباب أسيوط بمختلف القطاعات

ملتقي توظيفي يوفر
ملتقي توظيفي يوفر 6 آلاف فرصة عمل لشباب أسيوط

تفتتح مديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط، بعد غد الاثنين، ملتقى توظيف للشباب بالمحافظة، وذلك في إطار برنامج فرصة الذي ينفذ من خلال مشروع  تشغيل الشباب في مصر، بالتعاون بين وزارتي القوى العاملة والتضامن الاجتماعي، ومحافظة أسيوط، ومكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة.

ملتقى توظيف للشباب في أسيوط

وأوضح علي سيد مصطفى، مدير مديرية القوى العاملة بأسيوط، أن المديرية بالتعاون مع شركات القطاع الخاص بالمحافظة وفرت 6 آلاف فرصة عمل على الوظائف التالية:

1- قطاع السياحة والفنادق (عضو فريق - كاشير - ستيورد).
2- القطاع الخدمي (سائقين - مسؤولين تمويل - مندوب مبيعات - أفراد أمن - كول سنتر - مدخل بيانات).
3- القطاع الصناعي (عمال إنتاج - فنين صيانة - فني لحام - براد).
4- القطاع الزراعي (مهندسين زراعيين – عمال زراعيين – فنيين).
5- قطاع الأغذية (عضو فريق - عامل إنتاج - مساعد إنتاج - عامل نظافة - عامل مخازن – عضو فريق – مدير مطعم – متلقى طلبات).
6- قطاع الملابس (عمال إنتاج – عمال مكواه).
7- قطاع الدهانات (مسؤول مبيعات).
8- قطاع الاستثمار العقاري (إشراف – أمن – عمال نظافة)

مزايا ملتقي التوظيف للشباب بأسيوط

وقال مدير مديرية القوى العاملة في أسيوط، إن بعض الشركات المشاركة بالملتقى تقدم مزايا مختلفة منها تأمين صحي، وبدل انتقال أو توفير وسيلة للانتقال، وبدل وجبة، وغيرها من المزايا.

في وقت سابق، أعلنت وزارة القوى العاملة،عن توفير فرص عمل جديدة  للشباب من الجنسين بمحافظة أسيوط،  وذلك من خلال  نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية، التي صدرت عن الوزارة،  للتقديم عليها خلال شهري أبريل ومايو، وذلك في إطار توفير حياة كريمة للمواطنين.

وظائف القوى العاملة بأسيوط
وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن  محافظة أسيوط طلبت عدد 10 أخصائى تمويل وعدد 10 أخصائي اجتماعي من الجنسين، بشرط الحصول علي مؤهل عالي أو مؤهل فوق المتوسط، ويشترط خبرة 5 سنوات، والراتب 2700 جنيه.

كما طلبت شركة أمان لتمويل المشروعات، عدد 20 أخصائي تمويل من الجنسين، يشترط الحصول علي مؤهل عالي، والسن 32 سنة، والراتب 2500 جنيه، كما طلبت شركة مشروعي عدد 10 أخصائي تمويل من الجنسين، ويشترط الحصول علي مؤهل عالي أو متوسط، والسن 20 سنة فأكثر، والراتب  2500 جنيه.