رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كنت عايز أنام.. اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل نجله في السلام

إعترافات تفصيلية
إعترافات تفصيلية للمتهم بقتل نجله الصغير بالسلام

تباشر النيابة العامة بالسلام، التحقيقات في مقتل صغير على يد والده في منطقة السلام، وذلك بعدما تعرض لوصلة من التعذيب والضرب حتى سقط جثة هامدة في يده.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بقتل نجله بالسلام، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة في القاهرة، وذلك عقب القبض عليه، حيث برر جريمته بأنه قصد تأديب إبنه، ولم يقصد إنهاء حياته، قائلا «كنت بضربه عشان أعدل سلوكه بس مقصدش اي حاجة تاني بس لقيته سكت وما اتكلمش تاني».

وقال المتهم بقتل ابنه في القاهرة «أنا متعود اني ازعق له وأضربه عشان يتعلم، ويوم الواقعة كان شغال عياط بصوت عالي ومش عايز يسكت، وأنا كنت عايز أنام، وزعقت له عشان يبطل عياط لكن هو مسمعش الكلام وفضل يعيط كتير، روحت ضربته لحد ما سكت خالص وبعدين افتكرته أغمى عليه ولا حاجة».
وأمرت النيابة العامة في القاهرة، باستعجال تحريات المباحث في القاهرة حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي الخاص بجثة المجني عليه، للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها، وأيضا استدعاء والدة المجني عليه لسؤالها عن الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جثمان صغير في منطقة السلام

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد العثور على جثمان صغير في منطقة السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع البلاغ، وتبين العثور على جثمان صغير به آثار تعدى وسحجات وكدمات في أماكن متفرقة من جسده.

وبالانتقال والفحص، تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن وراء إرتكاب الواقعة والد المجني عليه، وتم إيداع المجني عليه الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة، والقبض على الأب المتهم وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الإجراءات القانونية.

وبمواجهة الأب المتهم بقتل ابنه في السلام، اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا حيث قرر قيامه الاعتياد على نهر وضرب إبنه، بغرض تعديل سلوكه وتأديبه، وفي يوم الواقعة سمع صوت بكاء ابنه وظل يطلب منه الصمت إلا أنه لم يسمع كلامه فقام بالتعدي عليه بالضرب حتى صمت، وبالنظر إليه تبين أنه توفي.