رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عن ملح وسمرة.. فاطمة الصفي: سعيدة كوني جزء من هذا العمل الاجتماعي

فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

عبرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن سعادتها البالغة بمشاركتها في المسلسل الخليجي "ملح وسمرة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتصدر محرك البحث منذ عرضه على قناة MBC ومنصة شاهد.

فاطمة الصفي

ونشرت فاطمة الصفي مقطع فيديو من الحلقة الأخيرة من المسلسل وعلقت عليه: "ملح وسمرة الحلقة 30.. سعيدة كوني جزء من هذا العمل الاجتماعي.. الذي مر بمراحل وظروف كثيرة لكنها لم تُنقص من قوته ونجاحة".

ووجهت الفنانة الكويتية عدة رسائل لفريق عمل المسلسل، حيث قالت: "الفنانة الرائعة هدى حسين.. سعيدة بعودتي للعمل معك وقد كانت عودتنا بقالب مختلف تمامًا استمتعت فيه جدًا.. وأيضًا مع الرائع جمال الردهان بتقديم ثنائيه كانت مستفزة للكثير من الناس!".

وأضافت: "الدكتور حمد الرومي.. كتابة راقية ومحترفة في تقديم قضايا بشكل لائق وراقي استمتعت بالمشاهدة واستمتعت بكوني جزء من شخصياتك في هذا العمل" وتابعت: "جمال سنان.. سعيدة جدًا بالعمل معك كـ كُل مرة وشكرًا على مهنيتك".

واستكملت فاطمة الصفي رسائلها: "المخرج المبدع والرائع علي العلي.. شكرا على هذه الرؤية والاهتمام بالتفاصيل لاخراج العمل بأجمل صورة" مضيفة: "وجميع طاقم الاخراج والتصوير والمونتاج وكل من ساهم خلف الكاميرا! شكرا لكم ويعطيكم العافية!".

واختتمت: "زملائي الفنانين شكرا لكم جميعا رغم الظروف لكن كنتو قدها وظهرتو بأجمل صوره وكنتوا كلكم أبطال العمل بضخامة رسائلكم وقوة ادائكم !.. ممتنة للأيام الحلوة والصعبة التي قضيناها معًا سعيًا لإتمام هذا العمل الرائع.. ومبروك علينا جميعا نجاح العمل والشكر دائمًا لجمهورنا العزيز على ثقتكم ودعمكم والقادم أفضل بإذن الله". 

ليرد عليها الفنان عبد الله الطراروة قائلًا: "يا الله أحلى أيام وأحلى تجربة اللهم لك الحمد والشكر والف مبروك النجاح تستاهلين استمتعني في العمل ونجحنا الحمد لله احلى اربع شهور قضيناها بالفن بالتوفيق دايمًا يالغالية".

مسلسل ملح وسمرة

يشارك في بطولة مسلسل ملح وسمرة: هدى حسين، جمال الردهان، مشاري المجيبل، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، نوف السلطان، عبدالله سويد، فرح المهدي، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج علي العلي.