رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات مثيرة لرضا شحاتة المدير الفني لغزل المحلة تعرف عليها

رضا شحاتة المدير
رضا شحاتة المدير الفني لغزل المحلة

وجه رضا شحاتة المدير الفني، الشكر لجماهير المحلة التي زحفت خلف الفريق ودعمت اللاعبين وساندتهم من الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة في مباراة المصري البورسعيدي أمس  علي استاد برج العرب بالإسكندرية، مما كان له أثرا إيجابيا على رفع الروح المعنوية للاعبين وظهورهم بمستوى افضل من المباريات الماضية.

وتعادل فريق غزل المحلة أمام المصرى بهدف لكلا الفريقين فى المباراة التي اقيمت مساء أمس  الأربعاء على استاد برج العرب ضمن مباريات الإسبوع الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأشاد رضا شحاتة بالأداء الرجولى الذى ظهر به اللاعبين خلال المباراة، موضحا أن الجهاز الفني سيعمل على إصلاح جميع الأخطاء التي ظهرت وسيعمل جاهدا على تداركها خلال فترة التوقف المقبلة.

وأضاف المدير الفني لزعيم الفلاحين، أن لاعبى الفريق تعانى من بعض الضغوط خلال المباريات الماضية  وسيعمل مع جهازه الفنى على إزالة هذه الضغوط خلال فترة توقف الدوري.

شحاتة يطالب الجماهير بمواصلة الدعم ويمنح 3 أيام راحة للاعبين

وطالب رضا شحاتة، جماهير النادى بمواصلة دعم اللاعبين خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه يقدر جيدا موقف الجمهور ويعلم ان المحلة تستحق مكانة أفضل كثيرا من وضع الفريق في جدول الترتيب، لكنه على يقين من ان الجماهير لن تبخل على الفريق بأي دعم ومساندة لتجاوز هذه المرحلة الصعبة خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وقرر رضا شحاتة منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام، بهدف تجنب الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين في الفترة الأخيرة، على آن يعود أن الفريق إلى التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد المحلة.