رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين وبمرتبات مجزية

الشباب والرياضة تعلن
الشباب والرياضة تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين وبمرتبات مجزية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر، عن توافر فرص عمل ووظائف خالية في مجموعة من الشركات، للعمل داخل قطاعات محددة، شرط توافر بعض الشروط لكل وظيفة.

وظائف شركة أسواق العثيم
وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن شركة أسواق العثيم طلبت كاشير، ومحضر طلبات، ومنسق ممرات، وبائع خضار وفاكهة، وبائع عطارة، ومشرف بقالة، وبائع بقالة، وبائع لحوم(افرنجي)، وسائق فسبا خاصة، وموظف أمن، وموظف خدمات، تقبل جميع المؤهلات، خبرة وبدون، وحد أقصى للسن 40 سنة.

طريقة التقديم على وظائف شركة أسواق العثيم

ويمكن التقديم للوظائف على عنوان 91 شارع ترعة الزمر من شارع العمرانية بجوار مترو الجيزة بفرع العثيم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو 2023 من الساعة 10صباحًا وحتى 4 مساء، للعمل بفيصل والهرم وحدائق الاهرام، وللتقدم للوظيفة يمكن ملء الاستمارة من هنـــــــــــــا.

وظائف شركة الهدى للمبيدات والكيماويات

كما أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن يوم التوظيفي المفتوح لشركة الهدي للمبيدات والكيماويات اليوم الخميس الموافق 8 يونيو 2023 من الساعة 10 ص إلى الساعة 3 لوظائف مهندس كهرباء لماكينات التعبئة، خبرة سنتين فأكثر في نفس المجال، وفني تشغيلات ماكينات كهرباء وخريجي زراعة قسم كيمياء مبيدات، واشترطت الشركة بكالوريوس زراعة إنجليزي، والخبرة وإجادة اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا إلى جانب خريجي كلية علوم، وسكرتيرة خبرة.

طريقة التقديم لوظائف شركة الهدى للمبيدات والكيماويات

 وللتقديم يرجى ملئ الاستمارة من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــا.

وظائف شركة دومتي
وطلبت شركة دومتي، أخصائي مبيعات، سائقين - رخصة سارية (أولى/ ثانية / ثالثة)، على عنوان بني عامر - شارع مراد - شركة دومتي الدور الثاني الجيزة، يوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو 2023 من الساعة 9 صباحا وحتى 4 مساء.

وتشترط الوظائف مؤهل عالي (أخصائي مبيعات)، السائقين إجادة القراءة والكتابة، السن لأخصائي المبيعات حتى 30 سنة، السن لسائقي المبيعات حتى 40 سنة، للتقدم للوظيفة يرجى ملء الاستمارة من هنـــــــــــــا.

وظائف شركة اكتف أبو علاء
كم طلبت شركة اكتف أبو علاء، وظائف محاسب عام (خبرة 3 سنوات) للعمل في القاهرة، شرط الحصول علي مؤهل عالي (بكالوريوس تجارة أو ما يعادله)، وأقصى حد للسن 35 سنة، وإجادة اللغة الإنجليزية وللتقديم للوظيفة، يمكن ملء الاستمارة من هنـــــــــا.

وظائف شركة إرادة للتمويل متناهي الصغر

كما طلبت شركة إرادة للتمويل متناهي الصغر، أخصائي تمويل (خبرة فى مجال المبيعات) بشرط الحصول علي مؤهل فوق متوسط، حد أقصى للسن 35 سنة، وبراتب 5500 اساسى + العمولات تصل إلى 12000، عدد 8 ساعات عمل يوميا، يومين إجازة أسبوعيا، تابلت / خط تليفون / تامين طبى / تامين اجتماعي / حوافز مجزية، للعمل بالقاهرة - والجيزة.

طريقة التقديم علي وظائف شركة إدارة للتمويل متناهي الصغر

للتقدم للوظيفة يرجى ملء الاستمارة من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــا.