رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة من «الشباب والرياضة».. اعرف المؤهلات المطلوبة

وظائف جديدة من «الشباب
وظائف جديدة من «الشباب والرياضة»..اعرف التخصصات المطلوبة

يبحث الكثير من الشباب عن فرص عمل جيدة، تعينهم علي مطلبات الحياه، توفر لهم راتب مادي ثابت، وتتناسب مع تخصصاتهم وعليه أعلنت وزارة الشباب والرياضة، توافرعددا من الوظائف الشاغرة لدى بعض الشركات والمؤسسات التي تتطلب عمالة جديدة، ومنها كول سنتر وخدمة عملاء وغيرها من الوظائف.

وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل الوظائف المطلوبة من الشباب والرياضة، استمرار لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها موقع "النبأ الإخباري" للقارئ علي مدار الساعة. 

تفاصيل وظائف وزارة الشباب والرياضة

وظيفة مطاعم جارنيل سوشي
وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن مطاعم جارنيل سوشي طلبت وظيفة كول سنتر، ويتر (خبرة في مطاعم السوشي)، واستيوارد، وباص بوي، بشرط أن يكون المتقدم من الطلبة أو الخريجين أصحاب المؤهل العالي أو المتوسط، وخبرة تصل لسنتين، وأقصى حد للسن 30 عاما، وللتقديم للوظيفة برجاء ملء الاستمارة التالية من هنــــــــــــا.

وظائف شركة بارمجيات
كما طلبت شركة بارمجيات وظيفة مهندس ميكانيكي / كهربائي للعمل في المعادي، بشرط حاصل على خبرة تبدأ من عام إلى عامين، من الإناث والذكور، براتب يبدأ من 8000 جنيه مصري، وللتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية على طور وغير للوظائف، مع ذكر أنّ الوظيفة متعلقة بمهندس مشتريات وظيفة مهندس ميكانيكي/ كهربائي.

وظائف شركة فاينال كول 
كما طلبت شركة فاينال كول، وظيفة وكيل مبيعات، ووظيفة خدمة عملاء للعمل في المعادي، بشرط أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عال، وحاصل على خبرة من سنة إلى سنتين في السياحة، وأقصى حد للسن 37 عاما، ولديه موقفا محددا من الجيش، فضلًا عن التأمين الصحي والإجتماعي، كما يوجد عمولة لوكلاء المبيعات، عدد ساعات العمل 9 ساعات، يوم إجازة أسبوعيا علمًا بأنّ الراتب 7000 جنيه، وللتقديم للتدريب برجاء ملء الاستمارةالتالي من هنــــــــــــــــــــا.

وظيفة شركة بكير للأدوات المكتبية

كما طلبت شركة بكير للأدوات المكتبية، أخصائي مبيعات للعمل في المعادي، بشرط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ، وخبرة سنة في المبيعات، وإجادة اللغة الإنجليزية، وأقصى حد للسن 32 عاما، لديه سيارة، ذكور وإناث، للحصول على راتب يبدأ من 6000 جنيه، للتقديم للوظيفة، برجاء ملء الاستمارة التالية من هنــــــــــا.