رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوم توظيفي مفتوح من «الشباب والرياضة» يوفر فرص عمل بالقاهرة والمحافظات

 يوم توظيفي مفتوح
يوم توظيفي مفتوح من «الشباب والرياضة» يوفر فرص عمل بالقاهرة

أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي المفتوح لشركة فاتورة للمواد الغذائية، وذلك  يوم الاثنين الموافق 12 يونيو 2023 من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 مساء.

وفي السطور التالية، يوضح لكم موقع « النبأ الإخباري» تفاصيل اليوم التوظيفي المفتوح، والشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف، استمرار لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

موعد ومكان التقديم 

وأضافت وزارة الشباب والرياضة، أن موعد ومكان الملتقي بالعنوان التالي: 77 طريق مصر حلوان الزراعي - بجوار مستشفى علاء عزت – المعادي محطة مترو حدائق المعادي، وذلك  يوم الاثنين الموافق 12 يونيو 2023 من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً للوظائف الأتية.

1- مندوب مبيعات

تسويق تطبيق فاتورة بين تجار التجزئة، سوبر ماركت - كشك، في أقرب منطقة سكن له تحفيز تجار التجزئة بعمل طلب للبضاعة التي يحتاج لها عن طريق تطبيق فاتورة.

أماكن العمل

القاهرة: التجمع - الشروق - مدينة نصر - مصر الجديدة - شبرا مصر.

الجيزة: حدائق الأهرام - فيصل - بولاق الدكرور - أكتوبر - زايد - الحوامدية.

القليوبية: العبور - بنها - القناطر الخيرية - شبرا الخيمة

شروط التقديم على الوظائف الشاغرة

تقبل جميع المؤهلات - متوسط - فوق متوسط - عالٍ.

خبرة في مجال المبيعات الخارجية

أقصى حد للسن 38 سنة

ذكور وإناث

مميزات الوظائف المطلوبة 

راتب أساسي 3500 جنيه + عمولة تصل إلى 2500 جنيه

يوم إجازة أسبوعيا

تأمين طبي واجتماعي

طريقة التقديم علي وظائف الشباب والرياضة  

علي من يرغب في التقديم لشغل الوظائف الشاغرة، عليه التواجد بمقر الشركة علي العنوان التالي: 77 طريق مصر حلوان الزراعي - بجوار مستشفى علاء عزت – المعادي أقرب محطة مترو حدائق المعادي، وذلك يوم الاثنين الموافق 12 يونيو 2023 من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 2 مساء، كما يرجى ملء الاستمارة من خلال الضغط هنــــــــــــــا والذهاب مباشرا على العنوان والميعاد المذكور أعلاه.