رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يرفض إراحة لاعبي الاتحاد السكندري وعودة علاء وزيزو أمام البنك

محمود علاء لاعب فريق
محمود علاء لاعب فريق الاتحاد السكندري


رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش منح لاعبيه راحة سلبية استعدادا لمواجهة فريق البنك الاهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في الثامنة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان فريق الاتحاد السكندري تلقي الهزيمة أمس أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الاسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
حيث شهدت المباراة احداث مؤسفة والتي كان بطلها  حكم المباراة امين عمر عندما قام بطرد زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري وعبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك للاعتراض علي الهدف الأول لفريق الزمالك ليشهر حكم الساحة بطاقة حمراء ضد زوران وعبد الواحد. 
ويعمل زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي دراسة مباريات البنك الاهلي للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق. 

كما وجه زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري تحذير شديد اللهجة للاعبيه من صعوبة مباراة البنك الاهلي مشددا علي ضرورة تخطيها لاستعادة نغمة تصحيح مسار الفريق في جدول الدوري. 
كما يعمل الصربي زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي جاهدا علي تصحيح أخطاء لاعبيه التي ظهرت في مباراة الزمالك لتلافيها خلال مباراة الفريق المقبلة. 

وتشهد صفوف فريق الاتحاد السكندري عودة  لاعبيه محمود علاء وزيزو وذلك بعد انتهاء الايقاف بينما  لم يصل اللاعب مورو ساليفو إلى الإسكندرية بعد سفره إلى بلاده لحضور عزاء والدته  ولم تتضح الرؤية بالنسبة لعودة اللاعب حتي كتابة هذه السطور. 

وفي سياق مختلف رفض مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي التفريط في أي من نجوم الفريق الحاليين بالرغم من العروض التي تصل للاعبين خاصة كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وأحمد عادل ميسي وهشام صلاح بالتحديد كونهم اهم لاعبي الفريق خلال الوقت الحالي 
حيث يسعي مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي لتمديد اعاراة محمود علاء لموسم آخر في حال عدم الاتفاق مع الزمالك علي انتقال اللاعب بشكل نهائي. 
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 40 نقطة
بينما البنك الاهلي في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.