رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من اوسوريو بعد فوز الزمالك علي الاتحاد السكندري

أول تعليق من اوسوريو
أول تعليق من اوسوريو بعد فوز الزمالك علي الاتحاد السكندري

أعرب  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق للزمالك، عن سعادته بعد فوز فريقه أمام الاتحاد السكندري، بالمباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز.
وقال أوسوريو بالمؤتمر الصحفي: لعبنا أمام فريق جيد ومنظم جدا، يمتلك لاعبين يلعبون الكرة الطويلة خلف المدافعين بشكل جيد، خاصة أحمد عادل ميسي.
وتابع: سددوا كرة واحدة فقط في الشوط الأول، ونحن سددنا أكثر من 6 كرات، وبدأنا بشكل جيد في الشوط الثاني، والاتحاد وصل بأكثر من فرصة حقيقية، أجبرنا على إجراء بعض التبديلات، لذلك أخرجت حسام عبدالمجيد، كما أن مصطفى شلبي كان غير قادر على الضغط، لذلك أجريت بعض التغييرات الأخرى.

وواصل مدرب الزمالك: الاتحاد لعب الكل في الكل خلال آخر 20 دقيقة، ولكن محمد صبحي خاض مباراة ممتازة جدا، ونجح في التصدي للعديد من المباراة، واعتمدت على رباعي في الخط الخلفي، بالإضافة لدخول فتوح في المنتصف للحد من خطورة لاعبي الاتحاد.

واختتم أوسوريو: علينا تحسين طريقة إنهاء الهجمات، نعمل كثيرًا بشكل يومي، ونتمرن على الكرة كثيرًا، كذلك نعمل على اللعب بشكل جماعي في أفضل صورة، وأرى أن الجزيري مهاجم مميز، ولكن يجب أن يلعب من لمستين وينهي الكرة بأفضل شكل.