رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رضا شحاتة يعلن قائمة غزل المحلة استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى الأربعاء المقبل

رضا شحاتة المدير
رضا شحاتة المدير الفني لغزل المحلة

أعلن رضا شحاتة المدير الفنى لغزل المحلة، قائمة الفريق استعدادًا للسفر إلى الإسكندرية والدخول فى معسكر مغلق قبل مواجهة المصرى البورسعيدى ضمن الجولة الحادية والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل فى تمام الساعة السابعة مساء على ستاد برج العرب.

وجاءت القائمة من 24 لاعب والتى تضم في حراسة المرمى عمرو شعبان، ومحمود الحضرى، وأحمد ميهوب.

وضمت القائمة في خط الدفاع كلا من أحمد رضا، ومحمود علاء، ومحمد جابر، والسيد الشبراوى، وطارق سامى، وإيهاب سمير، ومحمد بازوكا، وهانى عادل، ومعاذ الحناوى، ومصطفى العش، ومحمد نبيه، وأحمد وجيه، وفي خط الوسط كلا من أحمد الشيخ، وخالد الإخميمى، وإبراهيم عايش، وحميد ماو، وأحمد النادرى، ومصطفى ديشا، وفي خط الهجوم كلا من حازم مرسى، عبد الرحمن عاطف، جبريل أوريكر.

تأكد غياب كريم مصطفى وتشارلز باسى عن مواجهة المصري

وفي سياق متصل، تأكد غياب الثنائي كريم مصطفى مهاجم الفريق للإصابة في كاحل القدم خلال مواجهة الفريق الماضية أمام إنبى والتى غادر على آثرها الملعب وشارك عبد الرحمن عاطف بديلا له كما يغيب النيجيري تشارلز باسى مهاجم الفريق عن المباراة بسبب الإيقاف عقب حصوله على ثلاثة إنذارات.

ويلاقى الفريق نظيره المصري البورسعيدي ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الأربعاء القادم على ستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.