رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من مدرب الوداد بعد خسارة فريقه من الأهلي

أول تعليق من مدرب
أول تعليق من مدرب الوداد بعد خسارة فريقه من الأهلي

مدرب الوداد: حظوظنا متساوية وتوقعت طريقة لعب الأهلي قبل المباراة

تحدث البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد عن خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وقال:

"توقعت أمس أن يقدم الأهلي مباراة جيدة جدا، وبالأخص من ناحية الجناحين المميزين وحصل هذا في المباراة، كما توقعت سيطر الأهلي بشكل جيد على اللقاء ولكن نتيجة هدفين مقابل واحد، افضل من فوز الأهلي بهدف دون رد، تسجيلنا هدف خارج ملعبنا يكون عامل جيد لنا".

وتابع: 
"تعمد وجود لاعبين كثيرين بمنتصف الملعب، ذلك أفضل خاصة أن المباراة خارج ملعبنا وكان لا بد السيطرة على المباراة وتحكمنا بعض الشئ في الشوط الأول على وسط الملعب وتقنية الفار كانت موجودة وتم الاستعانة بها وكل شيء سار بشكل جيد".

وتابع: "الحظوظ متساوية، بنسبة 50 - 50، والأهلي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا العام الماضي على ملعبنا بهدفين ونحن نمتلك لاعبين جيدين سيقدمون مباراة جيدة في لقاء العودة من حيث كل شئ".

وشدد: "الجمهور دائما يساندنا، ونقدر سفرهم خلفنا ودعمنا الدائم في المباريات وحصولهم على إجازة من أعمالهم من أجل السفر خلفنا لدعم الفريق، نحن نقدر مجهودهم معنا وتواجدهم في الاستاد لدعمنا".

وأتم: الأهلي يعلم جيدًا أنه خسر مرتين نهائي الأبطال أمام الوداد، وسيكون دافع إليه تحقيق الفوز في مباراة العودة، بالإضافة إلى أن رغبة الأهلي في تحقيق الفوز لتعويض خسارة نهائيين أمام الوداد ستؤثر على اللاعبين بنسبة 15٪".