رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل 4 أشخاص في مشاجرة مسلحة بقنا.. والعمليات الخاصة تفرض سيطرتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية أبو دياب التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا،مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين،أسفرت عن مقتل 4 أشخاص، نتيجة إصابتهم بطلقات نارية،وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،من السيطرة على الموقف،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية أبو دياب بدائرة مركز دشنا،ووجود عدد من القتلي.

على الفور تم الدفع بقوات من العمليات الخاصة والأمن المركزي إلى المكان، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت كوردونا أمنيًا بمحيط القرية لعدم تجدد المواجهات مرة أخرى وضبط الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية أبو دياب بدائرة مركز دشن.

أسفرت عن مقتل 4 أشخاص نتيجة إصابتهم بطلقات نارية.

تم نقل جثث الضحايا إلى مستشفى ف أو وسط حراسة مشددة،ووضعوا داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها،وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

مصرع طفلة لدغها عقرب 

جدير بالذكر أن طفلة قد لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها بلدغة عقرب ناحية قرية الزوايدة بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة نقادة، يفيد بمصرع طفلة متأثرة بلدغة عقرب ناحية قرية الزوايدة بدائرة مركز شرطة نقادة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى المكان وتبين مصرع طفلة تدعى “سندس محمد”، من قرية الزوايدة بدائرة مركز شرطة نقادة.

وأفادت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، بأن الطفلة تعرضت للدغة عقرب، وتم نقلها إلى المستشفى، ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.