رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيطرة على حريق محول كهرباء بقرية خوالد أبو شوشة في قنا

حريق في محول كهرباء
حريق في محول كهرباء

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، على حريق شب في محول كهرباء بجوار مدرسة الخوالد ناحية قرية خوالد ابو شوشة بمركز أبو تشت شمالي محافظة قنا، ولا توجد ثمة إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

حريق في محول كهرباء بقرية خوالد أبو شوشة 

 

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة أبو تشت، يفيد بنشوب حريق في محول كهرباء ناحية قرية خوالد ابو شوشة بدائرة مركز أبو تشت.

وانتقلت قوات الحماية بمديرية أمن قنا،إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده ومنع خطر إمتداده للمنازل المجاورة.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أبو تشت لمكان الحريق، وبإجراء التحريات تبين نشوب حريق في محول كهرباء بجوار مدرسة الخوالد بزمام قرية خوالد ابو شوشة بدائرة مركز أبو تشت.

ولم يسفر الحريق عن خسائر في الأرواح،بينما اقتصرت الخسائر على المحول الكهربائي المغذي للقرية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة 15 شخصًا في حادث إنقلاب سيارة نقل 

 

وفي سياق منفصل، أصيب 15 شخصًا في حادث انقلاب سيارة نقل على طريق ناحية قرية المراشدة بمحافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الإسعافات اللازمة لهم، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا، بلاغا يفيد بانقلاب سيارة نقل على طريق ناحية قرية المراشدة بنطاق محافظة قنا،ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا،وقوع حادث انقلاب سيارة نقل تقل عدد من الأشخاص من قرية دندرة.


وأسفر الحادث عن إصابة 15 شخصًا ترواحت إصابتهم ما بين كسور بالعظام وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقل بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.