رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التنسيقية الوطنية: مصر تسع للجميع ونعمل من أجل الوطن ومؤسساته

خلال جلسة التنسيقية
خلال جلسة التنسيقية الوطنية

 


عقدت الخميس الماضي الجلسة التحضيرية للتنسيقية الوطنية برئاسة كل من: المشرف العام النائب السابق نبيل عزمي والمنسق العام المهندس ياسر قورة والتي ضمت كوكبة من المفكرين وقادة الرأي ونخبة كبيرة من السياسيين ورؤساء الأحزاب والإعلاميين وبعض رجال الأعمال للتأكيد على أن الوطن يسع الجميع مهما اختلفت الرؤى والسياسات والإيدولوجيات لكن في النهاية كلنا نتفق على دعم الدولة ومؤسساتها.

وأعلنت قيادات التنسيقية الوطنية أن الحوار الوطني الذي دعى إليه الرئيس السيسي من العام المنصرم شجع الجميع على أن يعود ليمارس السياسة من جديد وحرك المياه الراكدة وشجع الجميع على المشاركة من اجل حل المشكلات والتحديات التي تواجه الوطن.

كما أكدت قيادات التنسيقية على أنها ستشارك في دراسة العديد من الملفات الهامة والحيوية من خلال اللجان النوعية بالتنسيقية من اجل الوصول لحلول واقعية وطرحها على المجتمع والقيادة السياسية.

و اكدت التنسيقية أن ابوابها مفتوحة ومتاحة للجميع إيمانا منها ان المرحلة تستدعي تكاتف كافة القوي الوطنية من اجل الخروج بالوطن من ازمته وان ذلك لن يحدث الا بالحوار الجاد والنية الصادقة وانكار الذات. هذا وقد انتهي الاجتماع إلى اتفاق الحضور علي الاهداف والتجهيز للاعلان الرسمي للتنسيقية الوطنية من خلال مؤتمر كبير يتم الاعلان عنه خلال عشرة ايام متضمنا اسماء اعضاء مجلس الامناء واللجان النوعية المتخصصة.