رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاميها حراميها.. سرقة بضائع بـ5 ملايين جنيه من شركة شهيرة بوسط البلد

المتهم بسرقة شركة
المتهم بسرقة شركة قطع غيار سيارات في الأزبكية بعد الضبط

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط المتهم بسرقة قطع غيار السيارات تُقدر بـ(5 ملايين جنيه) من داخل مخزن شركة شهيرة في الأزبكية، واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة.

سرقة قطع غيار سيارات تُقدر بـ5 ملايين جنيه من شركة في الأزبكية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم  شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة من (مالك مؤسسة لقطع غيار السيارات – مقيم بمحافظة الجيزة)، بتضرره من (مدير فرع الشركة - الكائن بدائرة القسم) لقيامة باختلاس كمية كبيرة من قطع غيار السيارات تُقدر بمبلغ مالى (5 ملايين جنيه) من داخل المخزن الخاص به الكائن بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال جمع المعلومات إلى صحة الواقعة، وتبين أن المشكو فى حقه وراء ارتكابها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المشكو في حقه بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وقيامه بمغافلة المجنى عليه حال سفره ونقل تلك البضائع من مخزن الشركة إلى أحد المخازن المؤجرة الكائن بالعقار بدائرة القسم.

كما تم بإرشاده العثور على كافة المسروقات بالمخزن المشار إليه، وباستدعاء المبلغ حضر، وتعرف على المسروقات واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.