رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 11 شخصا في حادث بالفيوم

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 11 شخصًا بكسور وجروح وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم،إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بدابة على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند قرية ميمنة بنطاق محافظة الفيوم،وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

حادث تصادم سيارة ميكروباص بدابة

 

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم،تلقى إخطارًا من شرطة النجدة،يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بدابة على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي،ووجود عدد من المصابين.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم،إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم،وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بدابة على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند قرية ميمنة بنطاق محافظة الفيوم.

 

أسفر الحادث عن إصابة 11 شخصًا؛ ترواحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم،وجرى نقلهم بواسطة سيارات مرفق إسعاف الفيوم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

ضبط دجال لقيامه بالنصب على المواطنين 

 

وفي سياق آخر،تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم،من ضبط شخص نصب على المواطنين من خلال الدجل والشعوذة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

جهود وزارة الداخلية في مكافحة الجرائم

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما الجرائم التى ترتكب عبر شبكة الإنترنت.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وجود صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعى يُبدى من خلالها المُعلن قدرته على العلاج الروحانى والقيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر مقابل مبالغ مالية.


عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المُشار إليها، وتبين أنه (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الفيوم) وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وعُثر بحوزته على (هاتف محمول "بفحصه فنيًا تبين احتوائه على الرسائل والمحادثات التى تؤكد نشاطه الإجرامى").. وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المُشار إليه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.