رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تستهدف أخطر تجار الكيف بحملة أمنية مكبرة في الصعيد

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطني - الأمن العام - الأمن المركزى) وبمشاركة مديرية أمن قنا، استهدفت عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، بنطاق مركز شرطة نجع حمادي.

الداخلية ترصد نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها في قنا

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية وفي ضوء ما رصدته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دائرة مركز شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وأسفرت جهود الحملة الأمنية التي شنتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطني - الأمن العام - الأمن المركزى) وبمشاركة مديرية أمن قنا، عن تحقيق النتائج الإيجابية الأتية بنطاق مركز شرطة نجع حمادي.

بدأت الحملة بضبط (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") حال تواجدهما بمسكنهما بدائرة مركز نجع حماي، بحوزتهما (كمية من مخدر البانجو وزنت 100 كجم – كمية لبذور نبات الخشخاش المخدر "أفيون" وزنت 1،500 كجم – 2 خزينة بندقية آلية – دراجة نارية "دون لوحات معدنية" - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

كما ضبطت (عنصر إجرامي "له معلومات جنائية") حال تواجده بمسكنه بدائرة مركز نجع حمادي، بحوزته (كمية من مخدر البانجو وزنت 64 كجم – كمية من بذور نبات القنب المخدر وزنت 5 كجم – كمية من مخدر الحشيش– عدد (7) خزائن بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالى).

وبمواجهتهم اعترف المتهمون أمام ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي، والأسلحة للدفاع بها عن تجارتهم غير المشروعة.

وكشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قُدرت بـ(610،000 ألف جنيه تقريبا)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المتهمين بعد الضبط