رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات واقعة ضبط فتاة امتحنت بدلا من قريبتها الحامل في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بقنا، بحجز فتاة على ذمة التحقيقات، لانتحالها صفة ابنة خالتها الحامل، وآدائها الإمتحانات بدلا منها، بإحدى المدارس الثانوية التجارية بقنا.

وكانت إحدى لجان الإمتحانات بالمرحلة الثانوية التجارية بقنا،قد شهدت واقعة لم نعتاد عليها في مدارسنا على مستوى الجمهورية،حيث أقدمت فتاة على حضور الامتحانات بدل من نجلة خالتها التي تمر بظروف صحية بسبب حملها.

وكشفت ملابسات تلك الواقعة تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،بعد ورود بلاغًا من الإدارة التعليمية بقنا،تضمن قيام إحدى الفتيات بأداء الامتحانات بإحدى المدارس الثانوية التجارية نيابة عن نجلة خالتها.

وأضافت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا،ان الفتاة أدت الامتحانات 3 مرات بدل نجلة خالتها التي تعاني من مشاكل صحية بسبب حملها.

بداية تفاصيل الواقعة 

في البداية  تلقت الإدارة التعليمية بقنا،بلاغا يفيد بإكتشافهم إحدى الفتاة بأداء الامتحانات بدل نجلة خالتها بمديرية ثانوية تجارى مدينة قنا..

وعلى الفور تم تشكيل لجنة من الإدارة التعليمية بقنا،وتم التأكد من صحة الواقعة،وان الفتاة حضرت 3 مرات لأداء الامتحانات بدل نجلة خالتها الحامل.

والقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،القبض على الفتاة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.