رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والتفاصيل.. وزارة التجارة والصناعة تعلن عن وظائف جديدة

وزارة التجارة والصناعة
وزارة التجارة والصناعة تعلن عن وظائف جديدة

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية، توافر فرص عمل جديدة في المجلس الوطني للاعتماد، التابع لوزارة التجارة والصناعة، حيث تقع هذه الوظائف على قمة الوظائف القيادية والتخصصية، وفي السطور التالية نوضح لكم تفاصيل الوظائف الشاغرة وشروطها وطريقة التقديم عليها.

وظائف وزارة التجارة والصناعة 

- رئيس الإدارة المركزية لاعتماد جهات التفتيش ومنح الشهادات.

- مدير عام الإدارة العامة لاعتماد معامل التحاليل الطبية والدم.

- مدير عام الإدارة العامة لاعتماد معامل المعايرة.

شروط وظائف وزارة التجارة والصناعة

أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عالي  يتوائم مع نوع وطبيعة العمل.

قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة قيادية من المستوى الأدنى له مباشرة أو قضــاء مــدة كليــة مقدارهــا ثمانية عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة. 

المستندات المطلوبة بوظائف  وزارة التجارة والصناعة 

بيان حالة وظيفية معتمد من شئون العاملين موضحا به التأهيل العلمي والمؤهلات الأعلى، وتاريخ ومحل الميلاد والحالة الاجتماعية وتاريخ التعيين والدرجة الحالية وتاريخ الحصول عليها والخبرات النوعية والزمنية والوظائف الإشرافية، التي شغلها المتقدم وتواريخها وتقارير الكفاية عن السنوات الأخيرة والدورات التدريبية (نوعها – مدتها – مكانها).

والعلاوات التشجيعية والموقف من الجزاءات والإحالة للمحاكمة التأديبية أو الجنائية ومحل الإقامة الحالي، وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة أو شهادة خبرة تتضمن البيانات عالية بالنسبة لغيرهم.

 بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في مجال التخصص ومقترح التطوير وإجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي، وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والاشتراك فى المؤتمرات وإعداد البحوث مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك (من أصل و7 صور و8 صورة شخصية).

طريقة التقديم علي وظائف وزارة التجارة والصناعة

على من يرغب في التقديم لشغل وظائف المجلس الوطنى للاعتماد التابع لوزارة التجارة والصناعة، عليه التوجه إلي مقر المجلس بالعنوان التالي: كورنيش المعادى – برج رياض المعادى 2 – القاهرة - مصر، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 30 مايو 2023 ولمدة شهر من تاريخ الإعلان، وأخر موعد للتقديم هو 30 يونيو 2023.