رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الميراث.. مقتل موظف خلال مشاجرة مسلحة بقنا

مشاجرة أرشيفية
مشاجرة أرشيفية

شهد نجع عمران بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، مشاجرة بين بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلة واحدة، بسبب خلافات على الميراث، أسفرت عن مقتل موظف؛ نتيجة إصابته بطلق ناري، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية

وفي البداية تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي، يفيد مقتل شخص خلال مشاجرة بالأسلحة النارية مع آخرين ناحية نجع عمران التابعة للغربي السلامية بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى المكان وتبيّن نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلة واحدة، بسبب خلافات على الميراث.

أسفرت عن مقتل شخص يدعى “علي.أ”، 47 عاما، موظف، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط الجناة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

ضبط شاب لابتزازه عدد من الفتيات 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبط شاب لابتزازه عدد من الفتيات من قريته بمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة نقادة بلاغًا، من الأهالي يفيد قيام شاب بابتزاز عدد من الفتيات من قريته بدائرة مركز نقادة.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة نقادة، إلى مكان الواقعة وتبيّن أن المتهم يدعى "أ.ي.ر"، يبلغ من العمر 24 عامًا.

وأفادت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، أن شاب هدد عددا من الفتيات من قريته بنشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تركيبها على أخرى مخلة.

فقام الأهالي بضبطه وتلقينه علقة ساخنة،ثم أبلغوا الأجهزة الأمنية، وجرى ضبط الشاب والتحفظ على هاتفه المحمول.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.