رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

فريق سموحة
فريق سموحة

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته الجماعية اليوم السبت وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش، المقرر لها يوم 3/6 من الشهر المقبل على ملعب جهاز الرياضة العسكري المقرر لها في الثامنة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة لمدة يومين علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية اليوم.

وعقد سامي المدير الفني لفريق سموحة جلسة ساخنة مع لاعبي الفريق عبر فيها عن غضبه من استمرار الفرص السهلة في المباريات الأخيرة، مشددا على أنه لايقبل باستمرار هذا الأمر خاصة وأنه يهتم بتدريبهم على التسجيل من أنصاف الفرص.

ويفكر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في خوض مباراة ودية أمام أحد فرق الدرجة الثانية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقبلة.

ومازال حسام حسن مهاجم وهداف الفريق يضع قدمه في جباراة الجبس بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركة امام فريق غزل المحلة.
وفي سياق مختلف، رفض مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي فكرة إعادة اللاعب محمد مغربي مدافع الفريق المعار إلى نادي سموحة خاصة وأنه لم يشارك مع فريقه بالشكل الذي يجعله يستحق العودة إلي صفوف النادي الاهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان فريق سموحة، استعاد4 لاعبين في مواجهة فريق فيوتشر، وهم الهاني سليمان حارس مرمي الفريق وأحمد حكم ومحمود حلميو وأحمد جمال، حيث فضل أحمد سامي المدير الفني للفريق إراحتهم أمام فريق ألو ايچيبت في بطولة كأس مصر والتي حقق فيها فريق سموحة الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما.

وقرر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة استدعاء المدير الفني أحمد سامي لاجتماع طارئي لتقييم ما حدث في الفترة الأخيرة.

وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة، إننا نتعامل باحترافية شديدة مع المدير الفني للفريق وتركنا له الصلاحيات الكاملة.

يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بينما فريق طلائع الجيش في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.