رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم الجيزة يتابع غرفة العمليات للدبلومات الفنية بالجيزة

مدير تعليم الجيزة
مدير تعليم الجيزة يتابع غرفة العمليات للدبلومات الفنية

تابع كلا من أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم الفني بالجيزة، سمية الخطيب وكيل المديرية، والدكتورة صفاء القزاز مدير عام التعليم الفني وأعضاء الغرفة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية بكافة النوعيات والتخصصات (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) الفصل الدراسى الثانى " الدور الأول " للعام الدراسي 2022_2023.

وأكد سلومة أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء إمتحانات الدبلومات الفنية بمختلف النوعيات والتخصصات بلغ (23763) صناعي بنسبة حضور 98.18٪، (3617) زراعى بنسبة حضور 98.39٪، (24038) تجارى بنسبة حضور 97.83٪، (3787) فندقي بنسبة حضور 97.83٪، موزعة على 195 لجنة.

وأكد على أن غرفة العمليات بالمديرية تتواصل مع غرف عمليات الإدارات التعليمية وتعمل على مدار اليوم لحل أى مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا.

وأشار أنه تم تخصيص عدد (48) استراحة على مستوى مدارس إدارات تعليم الجيزة بعدد 20 إدارة تعليمية منها 28 استراحة مخصصة للرجال وعدد 20 استراحة للسيدات مخصص لهم عدد 1086 سرير كاملة التجهيزات مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية باللجان والاستراحات.

كما أكد مدير تعليم الجيزة على توافر عدد 2 (خدمات معاونة) لكل استراحة للعمل على التطهير والتعقيم مع التأكيد على التهوية والإضاءة الجيدة.

وشدد سلومة بعدم اصطحاب الهاتف المحمول حتى وإن كان مغلقا حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية وإلغاء امتحانه، مع اتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس وتنظيف دورات المياة يوميًا وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة.