رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة بالإسماعيلية تشارك في وضع حجر أساس توسعات «جيد تكستايل»

وضع حجر أساس توسعات
وضع حجر أساس توسعات «جيد تكستايل»

شاركت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسماعيلية في وضع حجر الأساس فى التوسعات الجديدة  لشركة جيد تكستايل بالإسماعيلية بحضور اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، وياسر عباس نائب رئيس هيئة الاستثمار، وأيمن صالح رئيس المنطقة الحرة بالاسماعيلية، وسليم شنكايا الرئيس التنفيذى للمجموعة شركات جيد تكستايل، ومعتز أبو بكر المسئول الإقليمى للعلاقات الحكومية، وفرحان افرام مدير عام المصنع، وذلك في إطار جهود المديرية في التواجد بين العاملين داخل اماكن العمل والاطمئنان على توفير مناخ عمل آمن يزيد من الإنتاجية ويعظم استفادة جميع الأطراف.

شارك محمد طلعت مدير المديرية في وضع حجر الأساس للتوسعات الجديدة التى تم تنفيذها فى مصنع جيد تكستايل بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية، ورافقه خلالها من المديرية سامية عبد السلام  مدير إدارة عمل الأحياء، وابراهيم حلمي مدير إدارة العلاقات العامة، وسامح عهدى مدير إدارة السلامة والصحة المهنية، ومن الشركة: أمين عبدالله  مدير الشئون القانونية، والمهندس كريم اسامة مدير السلامة والصحة المهنية، ورشا صبري مدير الموارد البشرية، وشادى صبحى مسئول الموارد البشرية.

وأوضح مدير المديرية أن المدير التنفيذى للشركة كان في استقبالنا، وقدم الشكر والتقدير للحضور، وشرح تاريخ الشركة منذ بداية نشاطها داخل مصر حتى الآن، مشيدًا بدور القوى العاملة في المتابعة المستمرة لكافة أعمالها.

توفير فرص عمل جيدة

وأشار إلي أن  التوسعات الجديدة للمصنع علي مساحة 78 ألف متر مربع، وأن التوسع سيعمل على توفير فرص عمل جديدة داخل المحافظة لأكثر من 2500 عامل، كما أنه سيتم إنجاز هذه التوسعات خلال 9 أشهر.

وسلم المدير التنفيذى درع الشركة لمدير المديرية تقديرًا لجهود المديرية وفريق عملها في مساعدة الشركة على تهيئة مناخ عمل آمن وتوفير سبل الأمان داخل المصنع وتطبيق أحكام القانون.

في وقت سابق، أعلنت وزارة القوى العاملة، نجاح مفاوضة جماعية حققت الاستقرار ومطالب العاملين بشركة إمبى إنترناشيونال للصناعة بالإسماعيلية.

إنهاء وقفة احتجاجية نظمها 410 عمال بالإسماعيلية

وقالت الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة بالوزارة، إن مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية نجحت في مفاوضة جماعية أدت إلى إنهاء وقفة إحتجاجية كان قد نظمها 410 عمال، بقسم الإنتاج بالشركة، وذلك بعد تحقيق مطالب العمال المشروعة، بحضور ممثلى اللجنة النقابية.