رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفريغ كاميرات المراقبة لكشف تفاصيل تعدي عامل دليفري على طالبة بالعجوزة

اللواء هشام أبو النصر
اللواء هشام أبو النصر

تكثف الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تحرياتها لكشف ملابسات اتهام والدة طفلة لطالب بمدرسة ثانوي، بالاعتداء على صغيرتها خلال توصيله أحد الطلبات داخل عقار بمحل سكنها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تفريغ كاميرات المراقبة لكشف تفاصيل تعدي عامل دليفري على طالبة

 بالعجوزة
 


تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال بلاغًا من ربة منزل أربعينية تحمل جنسية دولة عربية، وبرفقتها نجلتها 11 سنة طالبة بالصف الخامس الابتدائي، اتهمت فيه طالب بمدرسة ثانوي تجاري ويعمل بإحدى الصيدليات بمنطقة العجوزة، بالاعتداء على ابنتها داخل عقار أثناء توصيله أحد الطلبات.
ووجه اللواء أحمد الوتيدي، بسرعة كشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم بالغ من العمر 16 عاما طالب بأحد المدارس الثانوي التجاري، ويعمل في إحدى الصيدليات بمنطقة العجوزة.


واستمع العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث قطاع الشمال والمقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة إلى والدة الطالبة، البالغة من العمر 11 سنة، وتحمل جنسية دولة عربية، بقيام المتهم الذي يعمل في إحدى الصيدليات بالاعتداء على ابنتها داخل عقار بمنطقة العجوزة، وقيام بابنتها بإخبارها وحضورها لتحرير محضر في المتهم.
وشكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تمت مراجعة كاميرات المراقبة بمحيط العقار، وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، برئاسة المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة القبض على المتهم وبمواجهته قرر قيامه بالدخول إلى العقار لتوصيل أحد الطلبات من الصيدلية لعميل في العقار، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.