رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توفى بسبب جرعة مخدرات.. ممرض يعتدي جنسيا على 9 مريضات

ممرض يعتدي جنسيات
ممرض يعتدي جنسيات على مريضات

 

اعتدي ممرض في إحدى المستشفيات الخاصة على أكثر من 9 ممرضات، قبل أن يتوفى بسبب جرعة مخدرات زائدة .

وذكرت صحيفة  "أوتوموا كوريير" الأمريكية أن الشرطة بولاية أيوا الأمريكية، اكتشفت أن الممرض الممارس الذي توفي بسبب جرعة مخدرات زائدة في مستشفى خاص، اعتدى جنسيا على ما لا يقل عن تسع مريضات بعد تخديرهن.

وذكرت الصحيفة، أن الاعتداءات التي وقعت في مركز أوتوموا الصحي الإقليمي، تم اكتشافها خلال التحقيقات في وفاة ديفين مايكل كاراتشيو «27 عاما»، من سنترفيل، والذي كان يعمل في المستشفى.

وكشفت شرطة أوتوموا وناطقة باسم المستشفى في بيان، أن الشرطة والمستشفى عثرتا على تسجيلات مصورة وصور على هاتف كاراتشيو الخلوي الشخصي، أظهرت أنه كان يعتدي جنسيا على المرضى بين عامي 2021 و2022.

وقال جيسون بيل، وهو مسئول في شرطة أوتوموا، إنه تم التعرف على خمسة من الضحايا التسعة، ويسعى المحققون للتعرف على هويات الأخريات.

وقالت كارا كلوز، مديرة الموارد البشرية في المستشفى: "ليس من كلمات تصف مدى الصدمة والرعب اللذين نشعر بهما إزاء تصرفات كاراتشيو.. قلوبنا مع كل من تأثروا بتلك الأفعال الشنيعة".

أضافت كارا أن المستشفى أجرى العديد من التغييرات على الضوابط الداخلية والإجراءات الأمنية، وسيعمل على ضمان بيئة آمنة للمرضى ومقدمي الخدمات والموظفين.

وأكدت كارا أن ”تصرفات شخص واحد لا تعكس رعاية وتعاطف موظفينا، إننا ملتزمون بدعم وتطوير العمل الحاسم الذي يقومون به نيابة عن هذا المجتمع والمرضى كل يوم”.

وكشفت التحقيقات، أن الاعتداءات وقعت أثناء تخدير المرضى أو فقدانهم للوعي، وأن الشرطة تعتقد أن كاراتشيو كان يتصرف بمفرده.