رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 بالرقم القومي في محافظة القاهرة

نتيجة الصف الرابع
نتيجة الصف الرابع الابتدائي

بعد طول ترقب الطلاب وأولياء أمورهم، تم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 بالرقم القومي في محافظة القاهرة.

وننشر في هذا التقرير طريقة الحصول نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 بالرقم القومي، بعد الإعلان عنها فور الانتهاء من التصحيح ورصد ومراجعة الدرجات.

ويتطلب الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023، الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة القاهرة، ثم الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية من خلال هذا الرابط من هنا

وبعد ذلك يتم اختيار خانة نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي 2023، وسوف يظهر رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023، يتم الضغط عليه.

وبعد ذلك يتم اختيار خدمات التعليم الأساسي ثم بعد ذلك اختيار خانة نتائج سنوات النقل.

سوف تظهر بعد ذلك خانة الرقم القومي، يجب كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب، وهو عبارة عن 14 رقما، ويمكن الحصول عليه من شهادة ميلاد الطالب.

ثم بعد ذلك يتم اختيار الفصل الدراسي الثاني، ثم اختيار العام الدراسي 2023، ثم اختيار الصف الدراسي السادس. وبعد ذلك يتم الضغط على خانة عرض النتيجة.

يذكر أن طلاب الصف السادس الابتدائي في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قد بدأوا امتحانات نهاية العام الدراسي 2023 في  يوم الخميس 11 مايو، بامتحان مادة اللغة العربية، وامتدت امتحانات الصف السادس الابتدائي 2023 على مدار 5 أيام حتى  يوم الثلاثاء 16 مايو 2023، الذي انتهى بامتحان مادة اللغة الإنجليزية.