رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل السلبي

الأهلي ضد طلائع الجيش فى الدورى..تعرف على النتيجة

النبأ

انتهى الشوط الأول من لقاءالأهلي وطلائع الجيش المقام  حاليًا على ملعب إستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة 22 لبطولة الدوري بالتعادل السلبي بعد إداء متوسط حيث إنحصر اللعب فى وسط الملعب دون ادني خطورة على مرمى مصطفى شوبير ومحمد شعبان.

التعادل السلبي يخيم على لقاء الأهلي ضد طلائع الجيش فى الدوري 

بدأت المباراة حماسية من جانب الطلائع الذي ضغط بقوة في الدقائق الأولى إلى أن بدأ الأهلي يدخل اللقاء تدريجيًا ويحاول الوصول إلى مرمى الطلائع.

انحصر اللعب كثيرًا وسط الملعب وأن كانت الخطورة الأكبر للطلائع الذي شن أكثر من هجمة عن طريق زولا ومتعب ومحارب لكن "اللمسة الأخيرة" حرمت الطلائع من التسجيل.

وكان المشهد الوحيد هو حصول احمد القندوسي على الإنذار من جانب محمود البنا حكم اللقاء لسوء السلوك بعد إلقاء الكرة داخل الملعب اثناء تنفيذ طلائع الجيش رمية التماس ونال أحمد عبد القادر الإنذار هو الاخر للاعتراض.

ويضم تشكيل الأهلي، كلًا من: مصطفى شوبير، محمود متولي، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، محمد أشرف، ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد القندوسي، أحمد عبد القادر ومحمد شريف.

فيما يضم تشكيل، الطلائع، كلًا من: محمد شعبان - أحمد أيمن منصور – محمد فتح الله – محمد سمير -أحمد عبد الرحمن - فريد شوقي – علي حمدي – أحمد متعب -إسلام محارب - محمود وادي ومحمد شحاتة.

ويُدير المباراة، طاقم تحكيم بقيادة، محمود البنا وحكم مساعد 1: أحمد صلاح وحكم مساعد 2: وائل شعبان وحكم رابع: عاطف حسين وحكم الفار: طارق مجدي وحكم الفار المساعد: مصطفى عطية.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة، مُتربعًا على قمة الدوري برصيد 56 نقطة من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يعرف طعم الخسارة حتى الأن وسجل لاعبيه 42 هدفًا وأهتزت شباكه 7 مرات.

أما الطلائع فيحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة جمعهم من 27 مباراة، وحقق الطلائع الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر مثلهم  ، وسجل لاعبو الطلائع  27 هدفًا وإهتزت شباكهم 37 مرة.