رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل دهسا تحت عجلات جرار زراعي بالبحيرة

حادث تصادم جرار زراعي
حادث تصادم جرار زراعي بطفل - الدلنجات

لقي طفل مصرعه دهسا تحت عجلات جرار زراعي بمنطقة كوبري أبو طاحون بمركز الدلنجات في محافظة البحيرة، وجرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى الدلنجات المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وألقت أجهزة الأمن القبض على قائد الجرار والتحفظ عليه وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

مصرع طفل دهسا تحت عجلات جرار زراعي 

 

في البداية تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع طفل دهسا تحت عجلات جرار زراعي أمام منزله بمنطقة كوبري أبو طاحون بدائرة مركز الدلنجات.

وفور ورود البلاغ توجهت قوة أمنية من مركز شرطة الدلنجات إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين  مصرع "محمد ع. م. ب" 4 سنوات، دهسا تحت عجلات جرار زراعي أمام منزله بمنطقة كوبري أبو طاحون التابع لمركز الدلنجات بالبحيرة.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التى فتحت تحقيقًا في الحادث، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدلنجات المركزي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

 

مقتل تاجر سيارات في مشاجرة 

 

وفي سياق منفصل، شهدت إحدى القرى التابعة لمركز دمنهور في محافظة البحيرة، مشاجرة بالأسلحة النارية بين (طرف أول) تاجر سيارت (وطرف ثاني ) عامل، أسفرت عن مقتل تاجر السيارات وإصابة نجل شقيقه،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

كانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بإحدى القرى بدائرة المركز ووجود شخص متوفي وآخر مصاب.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى القرية وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما وفرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا بمحيط القرية لعدم تجدد المواجهات مرة أخرى وضبط طرفي المشاجرة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بإحدى قرى مركز دمنهور،مما أدى إلى مصرع " شخص يدعى وجدى. ف. ع. س. 43 عاما، تاجر سيارات، وأصيب حسن.س.م 31 عاما  تاجر حبوب إثر إطلاق النار عليهم من قبل عامل  لخلافات مالية.

وكشفت التحريات الأمنية أن مرتكب الجريمة هو م.م.ع. 31 عاملا، وأنه قام بإطلاق النار عليه من سلاح كان بحوزته خلال مشاجرة مع المجنى عليهم بسبب خلافات مالية بينهم.

وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور العام تحت تصرف النيابة العامة وكذلك نقل المصاب لذات المستشفى لإسعافه وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.