رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بترعة في البحيرة

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص بترعة في البحيرة

عثر على جثة شخص في الخمسينات من عمره بترعة في قرية ساحل مرقص بمركز كوم حمادة، في محافظة البحيرة،وتم إنتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

العثور على جثة شخص بترعة في قرية ساحل مرقص 

 

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،إخطارا من اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة،يفيد بالعثور على جثة شخص بترعة ناحية قرية ساحل مرقص بدائرة مركز شرطة كوم حمادة.

وأنتقلت الأجهزة الأمنية بمركز كوم حماده لمكان البلاغ.

وتبين العثور على جثة شخص في الخمسينات من عمره، يرتدي كامل ملابسه، وتم إخطار النيابة العامة التي أنتقلت لمكان العثور على الجثة، وأمرت بنقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي.

ووجه اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة،لكشف ملابسات الحادث.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة جهودها لكشف غموض الحادث،وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.

وفاة شخص وإصابة آخر في حادث تصادم 

وفي سياق اخر، توفي شخص وأصيب آخر في حادث تصادم سيارة نقل بتروسيكل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بنطاق مركز شرطة وادي النطرون، وتم نقل الجثة إلى مستشفى وادي النطرون المركزي والمصاب لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة،بلاغا من الأهالي، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة نقل بتروسيكل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.

وانتقلت قوات الشرطة بمركز وادي النطرون بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث تصادم سيارة نقل بتروسيكل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة آخر بجروح وكسور وكدمات وسحجات وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم،وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى وادي النطرون المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،والمصاب لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كما تم الإستعانة بأوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة،وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتعيين خدمات بموقع الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.